وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب سويسرا تحسم البطاقة الأخيرة بالفوز على صربيا بالمونديال فى مهرجان اهداف

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

سويسرا تحسم البطاقة الأخيرة بالفوز على صربيا بالمونديال فى مهرجان اهداف 

 متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 



 حسم المنتخب السويسري المقعد الأخير والمؤهل لدور الـ16 بالفوز على منافسه الصربي بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن حسابات المجموعة السابعة بكأس العالم . 


أهداف سويسرا جاءت عن طريق كلاً من: شيردان شاكيري (ق 20) - بريل إيمبولو (ق 44) - ريمو فريلير (ق 48). في المقابل، سجل هدفي منتخب صربيا عن طريق: ألكسندر ميتروفيتش (ق 26) - دوشان فلاهوفيتش (ق35). 



تفاصيل المباراة 

في الدقيقة الأولى أنقذ سافيتش حارس صربيا فريقه من فرصة هدف أول بعد محاولة من المنتخب السويسري عن طريق إيمبولو ثم تعود الكرة إلى القائد شاكا الذي يسدد لكن الحارس الصربي يصد مجددًا ، وفي الدقيقة 11، كاد زيفكوفيتش أن يسجل هدف منتخب صربيا الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ترتطم الكرة في القائم الأيمن ثم يتصدى لها الحارس كوبيل ، المنتخب السويسري احتاج 20 دقيقة فقط من أجل التسجيل حيث سجل شاكيري هدف سويسرا الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لمنتخب بلاده وتصبح النتيجة (1-0). 



منتخب صربيا تمكن من الرد سريعًا عن طريق نجمه وهدافه ميتروفيتش من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من سافيتش يحولها هداف صربيا في شباك سويسرا وتصبح النتيجة (1-1) ، وفي الدقيقة 31 كاد شاكيري أن يعود ويسجل هدف التقدم لصالح منتخب سويسرا بعدما انفرد بمرمى منتخب صربيا، لكنه رفض استغلال الفرصة وسدد بجوار القائم لتظل نتيجة التعادل مستمرة (1-1). 



خطأ من لاعب منتخب سويسرا فرولر الذي مرر كرة لصالح مهاجم منتخب صربيا فلاهوفيتش ليستغل الأخير الفرصة ويسدد من داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه وتصبح النتيجة (2-1) ، ومع استمرار الإثارة ولكن هذه المرة بهدف عن طريق صاحب الأصول الكاميرونية إيمبولو ليسجل الأخير هدف التعادل لمنتخب سويسرا في شباك منتخب صربيا في الدقيقة 44 وتصبح النتيجة (2-2). 



جملة رائعة من لاعبي منتخب سويسرا في الدقيقة 48 من زمن أحداث المباراة ينجح من خلالها ريمو فرولر من تسجيل هدف التقدم لبلاده وتصبح النتيجة (3-2) ، وفي الدقيقة 57 فرصة ضائعة عن طريق إيمبولو بعدما أتيحت لمهاجم سويسرا الفرصة للتسجيل من أمام مرمى صربيا ليسدد كرة تمر أعلى المرمى ليفشل اللاعب في إضافة هدف رابع ، وفي الدقيقة 89، أهدر كريستيان فاسناشت مهاجم منتخب سويسرا فرصة قتل المباراة وتسجيل هدف رابع لمنتخب بلاده بعدما تصدى حارس صربيا للكرة . 



وشهدت المجموعة نفسها أيضًا فوز منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بنتيجة (1-0)، ليصبح الترتيب كالتالي: منتخب البرازيل (6 نقاط) - منتخب سويسرا (6 نقاط) - منتخب الكاميرون (4 نقاط) - منتخب صربيا (نقطة). 



ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري نظيره البرتغالي (متصدر المجموعة الثامنة) مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "لوسيل" ضمن حسابات الدور الـ16.

































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى