وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور .. مشجعين ترند فى اقتحام الـملعب.. الفرق مابين العار والشرف فى مونديال قطر وموقف على معلول

 






بالصور .. مشجعين ترند فى اقتحام الـملعب

الفرق مابين العار والشرف فى مونديال قطر وموقف على معلول 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


الاقتحام العار 

قام مشجع يحمل علم المثليين باقتحام أرضية الملعب خلال مباراة البرتغال والأوروجواي في كأس العالم والمقامة بقطر، وهو ما تسبب بإيقاف آخر المواجهات في المجموعة الثامنة لمدة قصيرة قبل أن يفتتح برونو فيرنانديز التسجيل لصالح فريقه. 


وحصلت حادثة الاقتحام هذه للملعب قبل أن تسجل البرتغال الهدف الأول بدقائق قليلة، حيث ظهر المشجع وهو يجرى بين لاعبي الفريقين ويحمل علم المثليين، كما كان يرتدي قميصًا كتب عليه من الأمام "أنقذو أوكرانيا"، ومن الخلف كتب "احترموا المرأة الإيرانية. 



وتدخل أمن الملعب سريعًا لإبعاد المشجع الذى اقتحم المباراة وهو يحمل علم المثليين ليعبر عن رفضه للقوانين التي منعت ظهور أي معالم أو ملامح لها صلة في مجتمع المثلية أو كما يعرف بمجمتع الألوان، إلى جانب التعبير عن دعمه لأوكرانيا في الحرب وحقوق النساء اللواتي تظاهرن في إيران. 



الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ، أعلن أن العقوبات ستكون شديدة على المنتخبات التي ستحاول دعم المثلية من خلال ارتداء شارة تحمل علم الألوان لكابتن الفريق، 



وفي حال تم ارتداء هذه الشارة سيتم توجيه بطاقة صفراء للاعب. 



الاقتحام المشرف 

رفرف العلم الفلسطيني على أرضية ملعب المدينة التعليمية في الدوحة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة منتخب تونس وفرنسا خلال مونديال قطر 2022. 



حيث اقتحم مشجع أرضية الملعب حاملًا العلم مرتديا القبعة التونسية على رأسه (الشاشية) ، وانطلق وسط الملعب رافعًا العلم وقام بحركات أكروباتية وسط ذهول اللاعبين والحكم، بينما اهتزت المدرجات هتافًا لفلسطين ، وتمكن رجال الأمن من الإمساك بالمشجع بعد أن جاب جزءا من الملعب، فيما طالب اللاعب التونسي علي معلول بالتعامل معه برفق. 



وغزت صورة الشاب التونسي بالعلم الفلسطيني مواقع التواصل الاجتماعي وحققت تفاعلا واسعًا عليها. رد فعل نجم منتخب تونس على مشجع اقتحم الملعب بعلم فلسطين يشعل مواقع التواصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد فعل نجم المنتخب التونسي علي معلول على المشجع الذي اقتحم ملعب مواجهة "نسور قرطاج" أمام المنتخب الفرنسي. 



لكن سرعان ما لحق علي معلول ظهير المنتخب التونسي، برجال الأمن وطالبهم بالتعامل برفق مع المشجع ، ولقى تصرف معلول الثناء من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

صور الاقتحام العار










صور الاقتحام المشرف























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى