وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب إنجلترا تقضي على أحلام ويلز وتحسم الصدارة وتفوز بثلاثية

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

إنجلترا تقضي على أحلام ويلز وتحسم الصدارة وتفوز بثلاثية 

 متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره الويلزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم ،وسجل المنتخب الإنجليزي الهدف الأول احرزه ثم اضاف الهدف الثانى اللاعب فودين ، للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 52 ، وأضاف راشفورد الهدف الثاني له والثالث لإنجلترا في الدقيقة 66 من عمر المباراة. 


ملخص المباراة 

 في الدقيقة السابعة كين مرر كرة بينية إلى راشفورد على حدود منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة بباطن القدم ولكن الحارس داني وارد يتصدى لها بثبات ، ويحاول المنتخب الإنجليزي تسجيل هدف التقدم وسدد فودين كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ولم يستطع أحد هز الشباك . 


وسجل المنتخب الإنجليزي الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 50، بعد تسديد راشفورد ركلة حرة بنجاح من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك الويلزية ، ولم يدم التقدم بهد لفترة طويلة حيث ضاعف فودين النتيجة، وأحرز الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 52، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ، وأضاف راشفورد الهدف الثاني له والثالث لإنجلترا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك ويلز في الدقيقة 66 من عمر المباراة. 



وفي الدقيقة 72 ويلسون مرر كرة بينية إلى راشفورد ليقابلها بتسديدة ولكن الحارس يتصدى لها وخرجت إلى ضربة ركنية ، وبهذه النتيجة حسم المنتخب الإنجليزي الصعود متصدرًا للمجموعة برصيد 7 نقاط، فيما انتهت آمال وليز متذيلة الترتيب بنقطة.






































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى