وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب تعادل المكسيك وبولندا فى ليلة حزينة لـ ليفاندوفسكى

 





احصائيات المباراة والهدافين والترتيب تعادل المكسيك وبولندا فى ليلة حزينة لـ ليفاندوفسكى 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


انتهى لقاء المكسيك وبولندا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم. 


وشهد اللقاء إهدار روبرت ليفاندفسكي قائد المنتخب البولندي، ركلة جزاء بعد أن تصدى لها العملاق أوتشوا حارس مرمى المنتخب المكسيكي في الدقيقة 56 من عمر المباراة. 


وبهذا التعادل حصل كلا الفريقين على نقطة، متواجدين في المركزين الثاني والثالث أمام الأرجنيتن وخلف السعودية المتصدرة. 


 ملخص المباراة..

بدأت المباراة بسرعة، وجاءت أول كرة خطر في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عن طريق هيرفينج لوزانو لاعب المكسيك الذي أهدر فرصة من داخل منطقة الجزاء. 



واستمر ضغط المنتخب المكسيكي لتسجيل الهدف الأول، وجاءت تسديدة خطيرة من جوردي سانشيز لاعب المكسيك في الدقيقة 44، من عمر الشوط الأول، أبعدها حارس المرمى بنجاح. واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، لمشاهدة عرقلة ليفاندوفسكي لاعب المنتخب البولندي، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55. 


وفشل ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح بولندا، بعد تسديده ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليتصدى لها أوتشوا بنجاح.
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى