وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب السامبا تعزف أول ألحانها بالمونديال ..البرازيل تصطاد نسور صربيا بثنائية ريتشارليسون

 





احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

السامبا تعزف أول ألحانها بالمونديال ..البرازيل تصطاد نسور صربيا بثنائية ريتشارليسون 

 متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


حقق منتخب البرازيل فوزا صعبا على نظيره الصربي بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة السابعة في الجولة الافتتاحية ، سجل هدفي البرازيل، ريتشارليسون، في الدقيقة 62، من متابعة لتسديدة فينيسيوس جونيور التيتصدى لها الحارس ببراعة قبل أن يتابعها لاعب البرزيل بتسديدة داخل الشباك، وأضاف الثاني بضربة خلفية من تمريرة نيمار، في الدقيقة 74، بتلك النتيجة يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني، بينما يتواجد منتخب الكاميرون في المركز الثالث بدون نقاط، وصربيا في المركز الأخير. 



تفاصيل المباراة: 

دخل منتخب البرازيل المباراة بتشكيلة مكونة من: 

"أليسون بيكر، أليكس ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو، كاسيميرو، لوكاس باكيتا، نيمار، فينيسيوس جونيور، رافينيا، ريتشارليسون". 



وجاء تشكيل صربيا كالتالي: 

"فانيا ميلينكوفيتش، نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوس فيليكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، أندريا زيفكوفيتش، ساسا لوكيتش، نيمانيا جودلي، دوشان تاديتش، ألكسندر ميتروفيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش". 



بدأت المباراة سريعة وحماسية بين المنتخبين وأشهر حكم المباراة مبكرًا بطاقة صفراء لمدافع صربيا بافلوفيتش بعد تدخله على نيمار في وسط الملعب في الدقيقة السادسة. 


في الدقيقة 13 اخترق فينيسيوس منطقة الجزاء وكان أن يفتتح التسجيل لولا تدخل دفاع صربيا والذي أخرج الكرة إلى ركلة ركنية. 


وشهدت الدقيقة 26 محاولة هجومية من صربيا بعد عرضية خطيرة من الجانب الأيمن ولكن خرج أليسون بيكر ونجح في الإمساك بالكرة قبل أن تصل إلى مهاجم المنتخب الصربي. 


وأرسل تياجو سيلفا تمريرة رائعة إلى فينيسيوس لينفرد بالمرمى قبل أن يخرج حارس صربيا ويُبعد الكرة وذلك في الدقيقة 28، واستمرت خطورة السامبا على مرمى صربيا عن طريق فينيسيوس ورافينيا ولكن لم تهتز الشباك حتى الآن ، واستمر التعادل السلبي مُسيطر على نتيجة المباراة حتى نهاية الشوط الأول والذي انتهى بدون أهداف. 



وفي بداية الشوط الثاني أهدر رافينيا فرصة تهديفية جديدة في الدقيقة 47 بعدما تصدى حارس منتخب صربيا لتسديدته، وظل التعادل السلبي مُسيطر حتى جاءت الدقيقة 62 والتي شهدت الهدف الأول لصالح البرازيل عن طريق ريتشارليسون، لتصبح النتيجة 1-0. 



وكاد فينيسيوس أن يسجل ثاني الأهداف للسامبا في الدقيقة 68 ولكن لم يتمكن من التسديد بالشكل الصحيح لتذهب الكرة بعيدة عن المرمى، وفي الدقيقة 74 عاد ريتشارليسون لتسجيل الهدف الثاني للبرازيل بطريقة رائعة، ليتقدم السامبا بنتيجة 2-0، وشهدت الدقيقة 79 خروج نيمار من أرض الملعب ونزول أنتوني بدلا منه. 


وكاد فريد أن يسجل الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 83 بعد تسديدة رائعة ولكن تصدى لها حارس صربيا وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية. 


واستمر تقدم البرازيل على صربيا بهدفين دون رد حتى نهاية المباراة، ليحصد السامبا فوزا غاليا في بداية مشوار كأس العالم.





























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى