وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو والصور برعاية قيادات المملكة رسالة رموز الأردن الرياضيين للعالم تفتح اكاديمية تقفل سجن












برعاية قيادات المملكة رسالة رموز الأردن الرياضيين للعالم تفتح اكاديمية تقفل سجن 

متابعة : منصور الجزار ورزق داوود ومحمد محمود ابو شهد النجار وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


اعتلت المملكة الاردنية عرش الاهتمام العربى بعد رعايتها للمواهب والاطفال برعايتها للاتحاد العربى للاكاديميات بقيادة الحارس العملاق السابق للكرة الأردنية وسفير السلام والنوايا الحسنة الكابتن والسفير يوسف خاطر، ومعه كتيبة من المخلصين من بينهم الخبير الرياضى المصرى كابتن رزق داوود. 


وقد وجه السفير يوسف خاطر كلمة لكل المشاركين فى البطولة العربية للاكاديميات والتى اقيمت بالاردن وفاز بها الفريق العراقى عبر صفحة الاتحاد الرسمية قال فيها .. 


كلمة شكر من السفير يوسف خاطر سفير السلام والنوايا الحسنه رئيس الاتحاد العربي لاكاديميات كرة القدم 

 بسم الله الرحمن الرحيم 
 جمعه مباركه اخواني في وطننا العربي الكبير أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والاحترام لكل الفرق العربية للاكاديميات التي شاركت بالبطولة العربية للاكاديميات في المملكة الاردنية الهاشمية والتي قدمت نموذج بالالتزام والاخلاق ومستوى فني اذهل الحاضرين ان الوطن العربي مليء بالموهوبين .


كما اشكر معالي وزير الداخلية الاردني معالي السيد مازن الفرايه الذي أعطى التعليمات بتقديم كافه التسهيلات لضيوف المملكة الاردنية الهاشمية والذي كان معاليه متابعا للبطولة العربية .



كما اشكر اللجنة العليا للبطولة العربية للاكاديميات برئاسة الفريق اول الركن غازي الطيب الذي حضر جميع المباريات واعضاء اللجنة المهندس نزار الهرش والدكتور نايف سعادة و السيد محمد الدسوقي والسيد حكم جرار والسيد صلاح فاضل الصاحب صاحب فندق اوركيدا الذي قدم كافه سبل الراحة للجميع .


كما اشكر الحكام الدوليين الاستاذ احمد ابو خديجه والدولي فتحي العرباتي كما نتقدم بالشكر الى الدكتور وليد رحاحله عميد كلية التربية الرياضية .


واشكر حضور كبار أساطير الفن العربي الفنان عبدالكريم القواسمي الفنان خليل مصطفى هذه البطولة بدايه النجاح في التنظيم والإبداع اثمرت البطولة عن تشكيل منتخب عربي للاكاديميات يمثل العرب للمشاركة بالبطولات الدولية .


انها قصه نجاح بامتياز بتضافر جميع الجهود كما اشكر المدير التنفيذي للاتحاد الكابتن رزق الجوهري .


الوحدة شعارنا فتح أكاديمية اغلاق سجن 



البطولات هي فرصة لظهور النجوم 


بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء 


والحدث الأكبر سوف يقام يوم الخميس القادم واللقاء الدولي بين منتخب الامن العام بطل العالم بالخماسي مع منتخب الاكاديميات الاردنى ، برعاية عطوفه مدير الامن العام فى مهرجان رياضى كبير من الساعة الثالثة حتى الساعة الخامسة مساء بقصر الرياضة وهو مهرجان بعنوان نعم لرياضه لا للمخدرات . 

لمتابعة كل التفاصيل شاهد الفيديو


 












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى