وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو تصريحات صلاح بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم حفل جلوب سوكر ورد الفعل الجنونى للحضور










تصريحات صلاح بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم حفل جلوب سوكر ورد الفعل الجنونى للحضور 

متابعة : منصور الجزار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 

فاز النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب حول العالم بتصويت الجماهير المقدمة من "تيك توك"، خلال حفل جوائز "جلوب سوكر"، الذى اقيم في دبي، مساء الخميس الماضى . 


وتفوّق مهاجم "الفراعنة" على عدد من اللاعبين، وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي تيبو كورتوا، ليحصد جائزة جديدة هذا العام. 



وكان صلاح البالغ من العمر 30 عاماً قد نال جائزة أفضل لاعب في إنجلترا وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، المقدمة من رابطة المحترفين واتحاد الكتاب، كما حل في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022. 



ووجه محمد صلاح رسالة للشباب العربي فى أعقاب فوزه بجائزة أفضل لاعب بتصويت الجماهير من "تيك توك"، قائلاً: "طالما أنا عملت كدا يبقى أي حد يقدر يعمل كدا، بقالي 11 أو 12 سنة في أوروبا، مفيش فرق بيننا وبينهم كبير، الفرق في العقلية فقط، هما عندهم حاجات مش عندنا، دارسين حاجات إحنا مش عارفينها، بس نصيحتي للشباب انك لازم تكون جاهز باستمرار لأنك هتقابل أشياء مش هتكون سهلة عليك". 



وأضاف: "عليك أن تخرج من منطقة الراحة لديك، وتقدّم شيء إضافي من أجل تحقيق حلمك، عليك أن تضحي بكل شيء، أنا دائماً أعطي كل شيء لكرة القدم وسأستمر، أنا أضحي بوقتي مع العائلة من أجل الذهاب لصالة التدريبات، وأيضا بالنسبة للطعام، أقدم كل شيء من أجل لعبة كرة القدم، لذا أي شخص يمكنه فعل ذلك". 

 شاهد كل التفاصيل فى هذا الفيديو















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى