وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ممدوح عباس يصدر بيانا حول حقيقة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك

 





ممدوح عباس يصدر بيانا حول حقيقة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك

متابعة – منصور الجزار وسمكة أحمد وامل السيد ومحمود التمساح 

أصدر كمال شعيب محامي، ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بيانا حول حقيقة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية من جانب موكله ممدوح عباس.



وأكد شعيب في بيانه على أنه لم يتم الحجز على أرصدة نادي الزمالك سوى من بنك واحد فقط، وذلك بعد حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي حول وجود سيولة مادية في الوقت الحالي تقدر بنصف مليار جنيه.


وجاء البيان على النحو التالي: 

تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بقيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، لذا وجب توضيح بعض الحقائق على النحو التالي:



ممدوح عباس قد حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015، 2016.



وقد رفض ممدوح عباس الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها السيد ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.



كما أنه ليس صحيحًا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ إن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسئول النادي مرارًا وتكرارًا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.



علما بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي خمسين مليون جنية وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية  سالفة الذكر، عن توافر السيولة المالية.









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى