وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير مدرسة يتعرض لعدة طعنات من سكرتير بالمدرسة في الطابور أمام الطالبات بسوهاج لعتابه على الغياب

 




مدير مدرسة يتعرض لعدة طعنات من سكرتير بالمدرسة في الطابور أمام الطالبات بسوهاج لعتابه على الغياب 

متابعة – منصور الجزار وسمكة أحمد وامل السيد ومحمود التمساح 


تعرض مختار القاضي، مدير عام مدرسة الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، لعدة طعنات مع بداية طابور الصباح أمام الطالبات وأسرة التدريس بالمدرسة من قبل إداري بالمدرسة سددها له بسكين من الخلف والأمام وفي أماكن متفرقة من جسده. 


وتمت السيطرة على الجاني وتسليمه للشرطة وإبلاغ إدارة ومديرية سوهاج التعليمية وأمن سوهاج وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة. 


حيث قد تم التبليغ لقسم شرطة ثان سوهاج بمديرية أمن سوهاج، من أن مدير إحدى المدارس بدائرة القسم مُصاب بجرحين سطحيين، وقيام سكرتير بالمدرسة، مقيم بدائرة القسم بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها حال تواجدهما بفناء المدرسة، وذلك بسبب معاتبة الـمُبلغ للمتهم لتكرار غيابه عن العمل. 


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، ولم يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 


البداية كانت بتعرض مدير إحدى المدارس الثانوية في محافظة سوهاج، للاعتداء من أحد الإداريين داخل المدرسة أثناء طابور الصباح؛ ما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات سطحية، وجرى نقله إلى المستشفى، فيما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم في الواقعة.






عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى