وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة كفرالشيخ 2022 وخطوات التسجيل ودفع المصروفات الكترونيا

 



مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة كفرالشيخ 2022 وخطوات التسجيل ودفع المصروفات الكترونيا 

متابعة – منصور الجزار وامل السيد ومحمود التمساح وباسم فوقى وشريف التوتنجى 


أعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة كفر الشيخ، مواعيد الكشف الطبي للطلاب المستجدين في جميع الكليات المختلفة، للعام الدراسي الجديد 2022- 2023. 


وصرحت جامعة كفر الشيخ، أنه سيتم تقسيم طلاب الكليات العملية والأدبية إلي دفعتين على مدار الأسبوعين المقبلين، ليبدأ الكشف الطبي يوم 11 سبتمبر لعدد من الكليات المختلفة. 


وأوضحت الجامعة، أنه تم تقسيم طلاب الكليات العملية والأدبية إلى دفعات، وسيتم توقيع الكشف الطبي على طلاب 11 كلية ومعهد، على أن يتم استكمال الكليات المتبقية وعددها 11 كلية في الأسبوع الذي يليه ، وهي كليات: (الطب البشري - طب وجراحة الفم والأسنان - العلاج الطبيعى - الصيدلة والتصنيع الدوائي - الطب البيطرى- العلوم - الحاسبات والمعلومات - الذكاء الاصطناعي- العلوم - علوم الثروة السمكية والمصايد - الألسن - التمريض - المعهد الفنى للتمريض) . 

خطوات التسجيل لإجراء الكشف الطبي


كما أعلنت الجامعة، عن خطوات التسجيل لإجراء الكشف الطبي بجامعة كفر الشيخ من خلال الدخول على رابط التسجيل للكشف من هنــــا

• يستلزم عليك ملئ الاستمارة إلكترونيًا وطباعتها. 
• قم بلصق صورة شخصية 4×6 للطالب. 
• إحضار بطاقة ترشيح 
• وإحضار إثبات شخصية الطالب. 

دفع المصروفات الدراسية للطلاب على منظومة الدفع الإلكتروني الموحد 


وأضاف المصدر، أنه سيتم دفع المصروفات الدراسية للطلاب على منظومة الدفع الإلكتروني الموحد من خلال الرابط التالي: https://payments.kfs.edu.eg .


ولا يوجد تسديد لأي رسوم دراسية في الخزينة، مشيراً إلى ضرورة طباعة البرنت الخاص بالدفع على الموقع لتقديمه لشئون الطلاب بالكلية المرشح لها الطالب. 

وأوضح المصدر، أنه قد تم التشديد على الالتزام بالحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الجميع، وتوفير أدوات التعقيم والمطهرات اللازمة للطلاب الجُدد أثناء الكشف الطبي، حفاظًا على سلامة الطلاب والموظفين.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى