وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بلاها لحمة وبلاها طيور وبلاها بيض قفزة غير متوقعة بسعر الفراخ والبيض اليوم شوف كيلو الفراخ بقا بكام

 





بلاها لحمة وبلاها طيور وبلاها بيض 

قفزة غير متوقعة بسعر الفراخ والبيض اليوم شوف كيلو الفراخ بقا بكام 

متابعة – منصور الجزار وأمل السيد وشريف فتحى ومنى البيلاوى واحمد رضوان

 بشان اسعار الدواجن التي يبحث عنها كل المواطنين، وخاصة من ربات البيوت، وأيضا أصحاب المزارع الذين يقومون بالبحث عن الأسعار في البورصة لبيع انتاجهم من الدواجن الى التجار. 


واكد الدكتور عبد العزيز السيد ، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة أن حجم انتاج مصر من الدواجن قد وصل الى 4 مليون دجاجة في اليوم، مشيرا أيضا الى ارتفاع أسعار الاعلاف أسعار الدواجن سعر كيلو الدواجن البيضاء داخل المزارع بين 32 و 33 جنيهً ، والدواجن البلدي بين 35 و36 جنيها للكيلو وقد وصل سعر كيلو أمهات الدواجن البيضاء بين 26 و 27 جنيهًا ، والدواجن الساسو بين 45 و 46 جنيه سعر البيض .


وقد وصل سجّل ثمن طبق البيض الأبيض الى 62 و 63 جنيهًا وقد وصل ثمن طبق البيض الأحمر الى 65 و 66 جنيه وقد وصل ثمن طبق البيض البلدي الى 62 و 63 جنيه .


وأضاف عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية فى تصريحاته على الهواء مباشره مع عمرو اديب على برنامج الحكايه قائلا : لدينا وفرة وإتاحة في جميع المنتجات وحاليا ما نشهده من ارتفاع في الأسعار لا يمكن ان نقوم بمقارنته بالقفزات التي يشهدها العالم . 


وواصل رئيس شعبة الدواجن  بغرفة القاهرة التجارية تصريحاته حيث قال صناعة الدواجن فى مصر تستهلك مستلزمات إنتاج قد ارتفع سعرها مؤخرًا بنسب كبيرة حيث أن سعر طن العلف المخصص للدواجن قد ارتفع إلى 11700 جنيه مقابل 9500 جنيه قبل شهرين وحتى الان لذلك يجب مراعاة المربيين الذين زادت التكلفة عليهم وتوقع عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية موعد تراجع أسعار البيض إلى مستوياتها الطبيعية .


حيث اكد ان هذا سوف يحدث خلال الفترة المقبلة مع دخول العيد الأضحى حيث يتجه المواطنين نحو اللحوم والجدير بالذكر ان اسعار الفراخ واللحوم البيضاء قد واصلت زيادتها في الأسواق حيث شهدت زيادة كبيرة في أسعار كراتين البيض .






عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى