وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : كواليس وأسرار تبكى الحجر محامي يتخلص من زوجته المحامية اليتيمة في كفرالجنينة










كواليس وأسرار تبكى الحجر 
محامي يتخلص من زوجته المحامية اليتيمة في كفر الجنينة أمام أولاده 

 متابعة : منصور الجزار وأمل السيد 

 من المخزي أن رجل قانون يترك نفسه فريسة للمخدرات حتى يصل به الحال لهذه الدرجة ويكون دائم التعدي على زوجته وأمه ، وذكر شهود عيان من أهل الزوجة الضحية ان المحامى محترم وطيب ولكن مخدر الشابو هو السبب فى هذه الفعلة الشنعاء والجريمة الكبرى . 


هذا ما حدث فى قرية كفر الجنينة مركز نبروه حيث ظل المدعو محمد عاطف السعيد المحامى يعذب فى زوجته مروه المحامية أيضا وهى من بلقاس بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة وتترك ثلاثة أطفال ليواجهوا مصيرهم . 

وكان قد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي كفر الجنينة التابعة لدائرة مركز نبروه، بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل شقتها بالقرية واتهموا زوجها بإزهاق روحها. 


انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة السيدة وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب على وجهها وجسدها، واتهموا زوجها «محمد ع ا  »، محامٍ، بقيامه بإزهاق روحها بعد ان قام بخنقها ، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات بينهما، كما عثر بجوار جثتها على كابل كهرباء يتناسب مع آثار الضرب الموجودة على الجثة. 


فيما أكد شهود العيان أن والد المتهم ذهب لإيقاظه هو وزوجته وفوجئ بباب الشقة مفتوحا، وعندما دخل عثر على جثة زوجة ابنه ملقاة على الأرض، وأبنائها حولها يبكون، وتبين أن المتهم نائم على السلم الواصل للشقة وتم إبلاغ الشرطة وتم القبض عليه. 


وأشار شهود العيان إلى أن المتهم يتعاطي المخدرات ودائم الشجار والتعدي على زوجته وأمه بسبب رفضهما إعطاءه أموالًا لشراء المخدرات، وسبق أن تعدى على زوجته الأسبوع الماضي وتدخل والده لإنهاء الخلاف وأنها بقيت بالمنزل لرعاية ولديها خاصة وانها يتيمة الاب والام وأن والديها متوفيان. 

وتابعوا: كما أن المتهم سبق أن تعدى على والدته بالضرب منذ عدة أيام وأنها تركت المنزل وذهبت عند شقيقتها لتبتعد عنه.

 









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى