وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو .. رابط التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والشروط والمستندات المطلوبة






رابط التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والشروط والمستندات المطلوبة 

متابعة – منصور الجزار وامل السيد ومحمود التمساح وباسم فوقى وشريف التوتنجى ومنى البيلاوى 


يقدم موقع الانباء الاخبارى تفاصيل ورابط التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والشروط والمستندات المطلوبة وفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التعليم. وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط تعيين 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية. 


وأضاف شوقي، خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل تعيين 30 ألف معلم، أن هناك سماسرة يدعون قدرتهم على إمكانية التوظيف بهذه المسابقة؛ هذا الأمر، إن حدث؛ فهو نصب واحتيال، مشددًا على أن هذه المسابقة لا يوجد بها مجاملة، وستكون كاملة الشفافية. 

رابط مسابقة تعيين 30 ألف معلم اضغط هنا 


شروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم 

وقال شوقي، في مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل تعيين 30 ألف معلم، إنه لابد ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا، وأن يكون خريج أحد أقسام كلية التربية، أو دبلوم مهني من إحدى كليات التربية، وألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد، وأن يجتاز الاختبارات الوظيفة، والتدريب المقرر. 


وتابع شوقي، أن باقي الشروط تتمثل في، اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات، مؤكدًا أنه لن تُقبل الطلبات حال تقديم الخريج من محافظة أخرى، ولا بُد أن يكون الخريج متمتعًا بالجنسية المصرية، وأن يكون حسن السمعة، وعليه سداد مبلغ 22 جنيه بالإيداع عند التقديم. 

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 

وعن المستندات المطلوبة، قال وزير التربية والتعليم، إنه يجب توفير صورة شخصية حديثة، وصورة البطاقة، والمؤهل الدراسي، والموقف من التجنيد، ولن ينظر إلى المستندات ما لم تكن ملونة مع رفعها على موقع الوزارة بشكل إلكتروني عن طريق بوابة الوظائف الحكومية وليس موقع الوزارة، اعتبارا من 2 -7 إلى 24 -7 المقبل. 

وأكد طارق شوقي، أنه لا توجد علاقة بمسابقة 30 ألف معلم بمسابقة 36 ألف معلم أو 120 ألف معلم. 

 








عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى