وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تفاصيل جديدة فى قضية الام المنتحرة واطفالها الثلاثة المذبوحين

 





تفاصيل جديدة فى قضية الام المنتحرة واطفالها الثلاثة المذبوحين

متابعة : منصور الجزار وامل السيد

شهدت قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، جريمة مأسوية تقشعر لها الأبدان حيث عثر أهالي القرية على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل شقتهم، كما حاولت الأم التخلص من حياتها وألقت بنفسها أسفل عجلات جرار زراعى عقب صدمتها بالعثور على جثث أطفالها مذبوحين داخل المنزل حسب قول الأهالى.


أشارت التحريات الأولية لرجال الشرطة في الدقهلية إلى اتهام أم بذبح أطفالها الثلاثة، ثم محاولتها الانتحار تحت عجلات جرار في قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر.


كان اللواء مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر، حول إبلاغ أهالي قرية ميت تمامة بمحاولة سيدة الانتحار أسفل جرار زراعي.


انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتبين من انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص أن السيدة تبلغ من العمر 33 عامًا، كما تبين وجود جثث أطفالها الثلاثة، داخل المنزل.


وأوضح المصدر أن الأهالي أنقذوا السيدة التي حاولت الانتحار أسفل الجرار الزراعي، وبالفحص تبين وجود جثامين أطفالها الثلاثة داخل المنزل، وأشارت التحريات الأولية إلى أن السيدة ذبحتهم.


وأكد مصدر في محافظة الدقهلية أن السيدة متزوجة من "م" يعمل في دولة عربية ويبلغ من العمر 36 عامًا، وأضاف المصدر أم الأطفال الثلاثة هم الطفل "أ.م" 10 سنوات، وشقيقه "أ" 5 سنوات، وشقيقتهما "س" البالغة من العمر عام واحد.


وفي السياق حرر المحضر القانوني اللازم حول تفاصيل الواقعة للعرض على جهات التحقيق المختصة، بينما تكثف قوات الأمن في محافظة الدقهلية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى