وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تونس والجزائر يفوزان على مالى والكاميرون خارج الديار ويضمنان التأهل لكأس العالم

 



تونس والجزائر يفوزان على مالى والكاميرون خارج الديار ويضمنان التأهل لكأس العالم 

 متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح ومنى البيلاوى وأمل السيد واحمد رضوان 


 فاز المنتخب التونسي على مضيفه منتخب مالي بهدف نظيف مساء الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق موسى سيساكو مدافع مالي بالخطأ في مرماه، حيث حاول التمرير للحارس لكنه سدد الكرة بقوة في الشباك في الدقيقة الـ36 من اللقاء.

وشهدت المباراة طرد اللاعب نفسه سيساكو بعد أربع دقائق من التسجيل في مرمى فريقه، ليضطر منتخب الكاميرون إلى إكمال المباراة على أرضه بعشرة لاعبين. 

وتقام مباراة الإياب بين تونس ومالي يوم الثلاثاء المقبل على أرض تونس بالملعب الاولمبي حمادي العقربي. يذكر أن المباراة شهدت مشاركة علي معلول ظهير أيسر الأهلي وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك بشكل أساسي في تشكيل نسور قرطاج، فيما كان أليو ديانج بين مقاعد بدلاء منتخب مالي. 

الجزائر تهزم الكاميرون في عقر دارها 


حقق المنتخب الجزائري فوزًا غاليا أمام نظيره الكاميروني، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة هدف دون رد، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 لصالح منتخب الجزائر عن طريق اللاعب إسلام سليماني. 

ولعب منتخب الجزائر بتشكيل مكون من:

 
"رايس مبولحي، رامي بن سبعيني، حسين بن عيادة، عيسى ماندي، عبدالقادر بدران، جمال بلعمري، راميز زورقي، إسماعيل بن ناصر، يوسف بلايلي، رياض محرز، إسلام سليماني". 

وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل الكاميرون على النحو التالي:


 "أندري أونانا، كولينز فاي، ميشيل نيجادو، كاستيليتو، نوهو تولو، مارتين أونجلا، جونيور أونانا، صامويل أوم جوت، كارل توكو إيكامب، تشوبو موتينج، فينسينت أبو بكر". 

وسيحل منتخب الكاميرون ضيفا على نظيره الجزائري، مساء الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري، في إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر. 

ويحتاج المنتخب الجزائري للتعادل بأي نتيجة، ليحصد بطاقة التاهل إلى كأس العالم المقبلة في قطر.






عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى