وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قائمة ابرز مسلسلات رمضان ومقلب رامز جلال 2022









قائمة ابرز مسلسلات رمضان ومقلب رامز جلال 2022 

متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح ومنى البيلاوى وأمل السيد واحمد رضوان

 الجمهور العربي بالكامل مش المصرى بس بيترقب مسلسلات رمضان 2022 ، وطبعا النجوم بتتسابق عشان تقدم أجمل مالديها ، هنستعرض لكم أبرز مسلسلات رمضان 2022 والقنوات اللى هتتذاع عليها ، وكمان هنعرف رامز جلال بيحضر لينا ايه بالتفصيل .

 0 ــ مسلسل فاتن أمل حربى 

مسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف إبراهيم عيسى، في تجربته التليفزيونية الأولى، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي. في إطار درامي اجتماعي، يتناول المسلسل قصة امل الموظفة بالشهر العقارى ومتزوجة ولديها طفلين وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة، ويتم الطلاق وتبدأ المشاكل حول مشاكل الطلاق . 


1ــ مسلسل المشوار 

تشهد مصر منافسة قوية بين مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ ومن أبرز الأعمال التي تخوض السباق في الشهر الفضيل مسلسل "المشوار". قصة وأبطال مسلسل المشوار المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول "ماهر"، الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في رحلة من الهروب مع زوجته "ورد" والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.



 2 ــ مسلسل الكبير أوي 6 

ويدخل النجم أحمد مكي سباق رمضان المقبل بالجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس من مسلسل"الكبير أوي" من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر، ويشارك في بطولته بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب وآخرين.


 3 ــ مسلسل الاختيار 3 

يتناول الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب بمصر، ويقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.


 4 ــ مسلسل بطلوع الروح 

مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد داوود، أحمد السعدني، ومن تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويتكون من 15 حلقة.




 5 ــ مسلسل توبة 

أما مسلسل "توبة" فهو من بطولة النجم عمرو سعد، صبا مبارك، رحاب الجمل، أسماء أبواليزيد، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف مجموعة من الشباب الجدد، وإخراج أحمد صالح.


 6 ــ مسلسل أحلام سعيدة 

وحجزت النجمة الكبيرة يسرا لنفسها مكاناً في سباق مسلسلات رمضان 2022 المصرية بمسلسل يحمل اسم "أحلام سعيدة" من إنتاج العدل جروب، ويشاركها البطولة غادة عادل، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة.


 7 ــ مسلسل دايما عامر 

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي داخل مدرسة، ويجسد مصطفى شعبان شخصية مشرف اجتماعي.


 8 ــ مسلسل رانيا وسكينة 

مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.




 9 ــ مسلسل العائدون 

ويخوض الفنان أمير كرارة، سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل "العائدون" المستوحى من أحداث حقيقية في مصر.


 10 ــ مسلسل المداح 2 

 ويضم مسلسل "المداح.. أسطورة الوادي" مجموعة متميزة من الممثلين في مقدمتهم، حمادة هلال، هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج. 


11 ــ مسلسل دنيا تانية 

وتتضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022، مسلسل "دنيا تانية" بطولة الفنانة ليلى علوي، مجدي كامل، مي سليم، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال. وتدور أحداث مسلسل رمضان الجديد، حول (دنيا سالم) التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، والتي تتعرض لصدمة شديدة بعد أن فقدت ابنها غرقآ في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة.




 12 ــ مسلسل جزيرة غمام 

من أهم مسلسلات رمضان 2022 المصرية، ويشارك في بطولته، طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.


 13 ــ مسلسل راجعين ياهوى

 بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته. ويشارك في بطولته خالد النبوي ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير للمخرج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة..


 14 ــ مسلسل ملف سرى 

ويخوض هاني سلامة سباق دراما رمضان بمسلسل "ملف سري"، مع ميرهان حسين، ماجد المصري، والعمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.




 رامز مخه ضارب 

من المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض، كانت بوصلة الفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب الجديدة، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج قبل بدء شهر رمضان المبارك 2022. وأعلن رامز جلال، أن فكرة البرنامج هذا العام من ابتكار المستشار ترك آل الشيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة
الترفيهية التي يترأس مجلس إدارتها.

شاهد الفيديو من هنا


 









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى