وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

راديو كاسيت فى دورته الخامسة يحتفل بكوادر الإعلام بكلية الآداب بحضور قامات المجتمع

 





راديو كاسيت فى دورته الخامسة يحتفل بكوادر الإعلام بكلية الآداب بحضور قامات المجتمع

كتب : وائل الديري

ينظم راديو كاسيت بقيادة مسئوليه الكبار يوسف أشرف وأحمد زكى  وبحضور الأستاذ عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة وحضور الأستاذ أحمد أشرف مدير مكتب الأمين العام بحزب مستقبل وطن والنائب حسن عمر حسنين والصحفي مجدي الجلاد  والفنانة الكبيرة ياسمين على مهرجان لطلبة كلية الآداب قسم إعلام  في دورته الخامسة  يوم الجمعة القادم والذي يعتبر من أكبر المهرجانات من نوعها ويحضر المهرجان لفيف من الشخصيات الهامة والإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالإعلام و بالشباب الصاعد وهو من أولى اهتمامات الدولة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .


راديو كاسيت هو محطة إذاعية تقدم محتواها على السوشيال ميديا هدفها مخاطبة كل من يهتم بالعمل الإعلامي و التقديم الإذاعي وتحقيق حلم الموهوبين أن يكون لهم برنامج إذاعي خاص بهم بأحدث الأجهزة والتقنيات الإذاعية وطرح قيادات إذاعية شابة قادرة على مواكبة عجلة التنمية التي تشهدها البلاد حاليا تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


بدأ راديو كاسيت في عام 2017 وقام بتأسيسه مجموعة من الشباب عندما كانوا طلاب في قسم الإعلام كلية الآداب جامعة عين شمس ، تقاسموا المهام بينهم بين معدين برامج ومذيعين والأعمال الإدارية والفنية وكانت البداية  بأدوات بسيطة لاب توب وميكرفون.  


بعد أول موسم لهم فى 2017 تخطى عدد متابعيهم 20 ألف شخص مما دفعهم على تطوير مشروعهم لمساعدة و دعم كل من يهتم بالمجال الإذاعي من خلال الممارسة العملية.  


وقد واجهتهم مشكلات مادية لتطوير مشروع راديو كاسيت ، فقاموا بتأسيس صندوق تمويل من مصروفهم الشخصي فاستطاعوا خلال الموسم الثاني تأجير أستوديو خاص بهم لتسجيل برامجهم بشكل احترافي وتحت أيدي متخصصين من الهندسة الصوتية بالإضافة لورش عمل في التقديم الإذاعي يقدمونها لطلبة كليات إعلام وكل من يهتم بالمجال الإذاعي.  


وفى خلال الموسم الرابع عام 2019 حققوا نجاحا كبيرا وقامت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري من تكريم الشباب القائم على مشروع راديو كاسيت من المهندس أشرف رشاد الشريف ، كمنصة إذاعية شبابية ناجحة تقدم خدمات في التقديم الإذاعي. 


والآن أصبح لديهم استوديوهان لتسجيل والتدريب الإذاعي كمقر عمل لهم ، ويقوموا بالاستعداد الآن لإقامة حدث ضخم وهو مهرجان ختام الموسم الخامس الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 18-2-2022 بحضور نخبة من الإذاعيين والإعلاميين والشخصيات الهامة بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة مبارك التعليمية بالسادس من أكتوبر. 








عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى