وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تفاصيل وأسرار جريمة القتل البشعة بكفر الجنينة زوج يذبح زوجته ويفصل رقبتها عن جسدها ويصرخ قائلا قتلت مراتي

 






تفاصيل وأسرار جريمة القتل البشعة بكفر الجنينة

زوج يذبح زوجته ويفصل رقبتها عن جسدها ويصرخ قائلا قتلت مراتي

 متابعة : منصور الجزار وعصام عيد

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة نبروه يفيد بورود بلاغ بمقتل سيدة على يد زوجها ذبحا بقرية كفر الجنينة التابعة للمركز.


بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين مقتل مريم محمد عبد الغنى عيسى (٢٢ سنة) وهى طالبة بالجامعة ، ذبحا، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى نبروه. 


وكانت قد وقعت الجريمة في قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه دقهلية مساء الثلاثاء 11/1/2022الساعة الحادية عشر تقريبا.


حيث قام الزوج بذبح زوجته وعقب فعلته خرج إلى البلكونة ينادي أنا قتلت مراتي ثم ألقي بنفسه من أعلي بلكونة منزله بالدور الثاني وأصيب بكسور وتم نقله للمستشفي.


وعلى الفور انتقلت رجال شرطة مركز نبروه إلى موقع الحادث الذي وقع منذ قليل عقب قيام الأهالي بإبلاغ الشرطة.


وبوجود ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين مقتل الزوجة.. مريم محمد عبد الغنى عيسى 22 عامًا مذبوحة وملقاة علي الأرض أمام ابنتها الطفلة الصغيرة وتم نقل الجثة إلى مستشفى نبروه تحت تصرف النيابة العامة .


وبالفحص تبين أن زوجها القاتل ويدعى أحمد السيد الصباحي 35 عامًا خريج ليسانس حقوق ولا يعمل بالمحاماة وتم القبض عليه، وتبين ايضا من خلال شهود العيان ومن بعض المواقع الاخبارية ان الزوج يتعاطى المخدرات  وتحديدا مخدر الشابو وان هذا هو سبب القتل  .


جرى إخطار النيابة العامة والتي طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الزوج الهارب، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية.

الشهيدة مريم الزوجة القتيلة












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى