وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : جامعة الجزائر تكرم أحد أبنائها العضو بالإتحاد الدولي للأكاديميين العرب لترقيته أستاذ تعليم عالي بالجامعة

 









بالصور : جامعة الجزائر تكرم أحد أبنائها العضو بالإتحاد الدولي للأكاديميين العرب لترقيته أستاذ تعليم عالي بالجامعة

متابعة : عمر سيف مراسل ومدير مكتب الوكالة بجدة

نتقدم بأسمى عبارات التهاني والتبريكات للأستاذ غريبي عارف من بلد المليون والنصف مليون شهيد -ولاية تبسة- بمناسبة ترقيته لرتبة أستاذ تعليم عالي بجامعة الجزائر 2 متمنيا له دوام التألق والنجاح في الحياة العملية والعلمية .

كرمت جامعة الجزائر 2 صباح يوم الخميس الماضي 8 يولية 2021 الأستاذ البروفيسور عارف غريبي عارف بمناسبة ترقيته لأستاذ تعليم عالي .

ويذكر أن الأستاذ غريبي شغل منصب نائب رئيس قسم في السابق، وعين مديرا لديوان جامعة الجزائر 2 سنة 2014، كما شغل منصب مدير مركز التعليم المكثف للغات واللسانيات ببني مسوس، حيث قام بإبرام العديد من الإتفاقيات مع مختلف مراكز البحث في اللغات وعدة مؤسسات اقتصادية كبرى وكذا المدارس العسكرية التي توفد إطاراتها للتكوين في الخارج .

ويشغل الآن عضوا لمجلس إدارة جامعة الجزائر 2، وعضوا لمجلس إدارة قصر الثقافة بالجزائر، وعضو في الإتحاد الدولي للأكاديميين العرب، وكذا يعد عضوا في عدة لجان علمية في مختلف الجامعات عبر الوطن، وخبير محكم لعدة مطبوعات بيداغوجية في اللسانيات .

نشر له كتاب بعنوان  التعريف اللغوي والاصطلاحي  صادر عن المركز الديمقراطي العربي ببرلين بألمانيا سنة 2020.

















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى