وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو والصور : اتحاد الكرة يعلن جدول الدورى العام حتى نهايته وغلطة كبيرة لحسين لبيب فى حق مرتضى منصور



















اتحاد الكرة يعلن جدول الدورى العام حتى نهايته وغلطة كبيرة لحسين لبيب فى حق مرتضى منصور 

متابعة : منصور الجزار وامل السيد ومحمود عيد خليفة 

اتحاد الكرة يوافق علي طلب الزمالك بعدم لعب المباريات إلي بعد خوض الأهلي مؤجلاته

 نادى الزمالك بعد أن يؤدى مباريات أسوان و المقاصة وغزل المحلة لن يلعب 32 يوم ( 5 يوليو إلي 7 أغسطس ) بدون إي مباراة في انتظار الأهلي .

 وأوضح اتحاد الكرة في نهاية جدول المباريات والذي تم إرساله لجميع الأندية أن مواعيد مباريات الجولات 32،33 و34 سيتم تحديدها لاحقا لمراعاة موقف الفرق وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية. 

وكشف اتحاد الكرة عن موعد المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري الممتاز، ووضع عدد من المباريات خلال فترة مشاركة مصر في دورة الألعاب الأولمبية. 

ووفقاً للجدول المعلن، من المقرر أن ينتهي الدوري يوم 26 من شهر أغسطس. 

و يكرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده على أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية ، خاصة المشاركة منها في البطولات الأفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها. 

إلا أن الاتحاد يؤكد أيضا على أن أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوى خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي، مما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأولمبي. 

ومن خلال الجدول المرسل للأندية ، يمكنك معرفة موعد مباريات جدول الدوري. 

ولمشاهدة  التفاصيل كاملة شاهد الفيديو

 



























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى