وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو : احمد فتحى على ابواب الزمالك ووكيل اعمال اللاعب يرد

















احمد فتحى على ابواب الزمالك ووكيل اعمال اللاعب يرد

 متابعة : منصور الجزار وامل السيد وشريف فتحى ومنى البيلاوى ومحمود عيد خليفة

 كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال أحمد فتحي جوكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقف لاعبه من الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الحالي، وحقيقة مفاوضات الزمالك للظفر بخدماته الفنية مع مطلع الموسم الجديد، في ظل بحث مسئولي الأبيض عن التعاقد مع ظهير أيمن مع اقتراب رحيل التونسي حمزة المثلوثي عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي. 

ومن جانبه، قال «الحديدي» : «حتى الآن أحمد فتحي مستقر مع نادي بيراميدز، ومازال عقده ممتدًا مع النادي لموسمين، خلاف الموسم الحالي، ولكن حال وصول أي عروض خليجية للاعب بنهاية الموسم الحالي، سيتم دراستها».

 وأضاف وكيل أحمد فتحي: «لا توجد أي مفاوضات من قبل مسؤولي نادي الزمالك بشأن التعاقد مع أحمد فتحي، في ظل بحث الفارس الأبيض عن التعاقد مع ظهير أيمن» ، وأختتم تصريحاته قائلاً: «مع نهاية الموسم الحالي، سيتم حسم مصير أحمد فتحي مع بيراميدز بناءً على العروض التي سوف تصل له» .

وكان انتقل أحمد فتحي، إلى صفوف بيراميدز، مع بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي، وعدم الوصول إلى اتفاق مع القلعة الحمراء حول تمديد تعاقده. 

ويعد «فتحي» من أهم اللاعبين في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، بفضل أدائه المتميز خلال فترة تواجده مع الأهلي بالإضافة إلى إنجازاته رفقة المنتخب الوطني.

 
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى