وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو : القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية من الإمارات


















القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية من الإمارات 

متابعة : منصور الجزار وامل السيد وشريف فتحى ومنى البيلاوى 

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة، فتح باب التجنيس لفئات محددة من الأجانب لاستقطاب العقول التي تساهم بقوة في مسيرتها التنموية، وفق تغريدات نشرها رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،مع السماح لهؤلاء بالاحتفاظ بجنسياتهم الأصلية. 

ومنذ ذلك الحين، وتتوالى إعلانات الفنانين والمشاهير، حول حصولهم على الإقامة الذهبية في الإمارات، وفيما يلي نرصد لكم القائمة الكاملة لحاملي الإقامة الذهبية في الإمارات. 

مشاهير عرب حاصليين على الإقامة الذهبية بدبي

كما حصلت العديد من الأسماء اللامعة في العالم العربي من ممثلين وإعلاميين وفنانين ومشاهير، على الإقامة الذهبية في دبي ، ومن بين هؤلاء : 
عمرو دياب / وسميرة سعيد / وسلاف فواخرجي / وبسام كوسا / وناصيف زيتون / ومروان خوري / وهالة سرحان / وليلى العبد الله / وكاريس بشار / وسيف نبيل / وقصي خولي /ونبيلة عبيد / ونانسي عجرم / وإلهام شاهين / وشذى حسون / وأنابيلا هلال / ومي حلمي / وديمة الجندي / ورامي صبري / وأحمد فهمي / وعابد فهد / وسوزان نجم الدين/ وكارول سماحة / وجومانة مراد /محمد رمضان  و...

لمشاهدة القائمة كاملة بالصور شاهد الفيديو
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى