وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد نجاحه الكبير فى عمله : تكليف حسن بصفر مستشارا لجمعية تنمية بمكة المكرمة

 









بعد نجاحه الكبير فى عمله : تكليف حسن بصفر مستشارا لجمعية تنمية بمكة المكرمة

مباركة وتهنئة : عمر سيف .. مراسل ومدير مكتب الوكالة بجدة

أصدر مجلس إدارة جمعية تنمية القرى الخيرية بمنطقة مكة المكرمة ، قراراً بتكليف سعادة المستشار حسن بن سلطان بصفر مستشارا للعلاقات العامة والتسويق بالجمعية ، وذلك نظير جهوده الملموسة في خدمة المجتمع من خلال المبادرات المجتمعية والمجالس البلدية في محافظة جدة . 

جدير بالذكر أن جمعية تنمية هي جمعية خيرية تُعنى بالتنمية في محافظات وقرى منطقة مكة المكرمة، ويقع ضمن نطاقها 17 محافظة، وقرابة 4000  قرية، وأُكثر من 480 جمعية ولجنة اجتماعية تخدم ما يزيد عن 6 مليون و915 ألف شخص من سكان المنطقة.

تأسست عام 1436هـ / 2015م، بترخيص من وزارة الشؤون الاجتماعية التي أصبحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حاليا، وهي امتداد لفريق بدأ عام1424هـ ثم تحول إلى لجنة من المهندسين والدعاة والمعلمين كان اهتمامهم منصب على تعليم أهالي القرى وتأهيلهم.

ووكالة الأنباء ويمثلها الأستاذ عمر سيف مراسل ومدير الوكالة بجدة يرسلون خالص التهاني والتبريكات للمستشار الكبير على توليه هذا المنصب  متمنيين له التوفيق والنجاح .












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى