وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ضبط سيدة استولت على 7 ملايين جنيه لاستثمارها في العقارات

 









ضبط سيدة استولت على 7 ملايين جنيه لاستثمارها في العقارات 

متابعة : منصور الجزار وامل السيد ومنى البيلاوى وشريف فتحى

قررت النيابة العامة بمركز المنشاة بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج،  حبس ربة منزل استولت على 6 ملايين و850 ألف جنيه من المواطنين، بحجة توظيفها في الاستثمار العقاري.

حيث تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد صلاح أبو سيحلي، مدير فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بورود بلاغ من "هلال. ع" 63 عامًا بالمعاش، ويقيم دائرة مركز المنشاة، و5 أشخاص آخرين بتضررهم من "بخيتة.أ" 53 عامًا ربة منزل وتقيم بناحية قرية الحريزات الشرقية، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبلغ 6 ملايين و850 ألف جنيه.

وتوصلت تحريات العقيد حسن الإمام، وكيل فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، والعقيد راشد سالم والمقدم محمود المصري، مفتشي مباحث الإدارة، أن المذكورة مطلوب التنفيذ عليها في قضية تبديد بالحبس حضوريًا سنة، وأضافت التحريات أن المتهمة استولت على الأموال المشار إليها بقصد توظيفها في الاستثمار العقاري، مقابل أرباح شهرية، إلا أنها لم تنفذ وعدها أو ترد المبالغ المالية لأصحابها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السيدة؛ لقيامها بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقي مبالغ مالية من عدد من المواطنين والاستيلاء عليها بزعم استثمارها، وتوظيفها في مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية.

وأكدت معلومات الأجهزة الأمنية أن المتهمة (وهي مقيمة بمحافظة سوهاج، ولها معلومات جنائية) توقفت عن سداد الأرباح، ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، والتي بلغ إجماليها قرابة 7 ملايين جنيه.
وبمواجهتها، أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى