وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : جوالة جامعة "المؤسس" تشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك

 








جوالة جامعة "المؤسس" تشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك 

متابعة مدير مكتب الوكالة بجدة : عمر سيف

قدم عشائر الجوالة من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز ، المسؤولية الاجتماعية وثقافة التطوع في أبرز صورها ، من خلال التنافس على خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك ، والتسهيل عليهم أداء مناسكهم بالحرم المكي الشريف ، عبر التنظيم والاستقبال وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا .


كما تشمل أعمال الجوالة ، ممارسة أعمالهم في مختلف ، النقاط بمكة المكرمة لدى دخول وخروج المعتمرين ، والتأكد من وجود تصاريح الصلاة والعمر ة ، وتوجيههم وإرشادهم للباصات المخصصة لنقلهم إلى المسجد الحرام .


من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن عشائر الجوالة يقدمون صورة متميزة لطالب الجامعة من خلال مشاركتهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية ، وخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين ، حيث تأتي المشاركة بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني .


وبين عميد شؤون الطلاب أن عشائر الجوالة بالجامعة لهم مساهمات ومشاركات متميزة خلال فترة جائحة كورونا ، حيث قاموا بالمشاركة في تنظيم حركة مرتادي نقاط البيع في مدينة جدة وتوزيع السلال الغذائية بالإضافة إلى تنظيم برامج توعوية في مجال المحافظة البيئة من خلال تنظيم البيئة الجبيلة والبحرية .
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى