وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ملخص فضيحة الزمالك فى تونس والخسارة بثلاثية من الترجى وتوديع افريقيا



















ملخص فضيحة الزمالك فى تونس والخسارة بثلاثية من الترجى وتوديع افريقيا 

بالفيديو : الترجي يزيد أوجاع الزمالك بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

 متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح 

سقط فريق الكرة بنادي الزمالك بهزيمة قاسية أمام منافسه الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في المباراة بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتقى الزمالك مع الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية. 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جواره أندية، الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي". وتقدم فريق الترجي في الدقيقة 26 عن طريق ويليام توجوي، بينما تعادل أحمد فتوح في الدقيقة 39 من عمر المباراة. وأضاف محمد علي بن رمضان هدف الترجي الثاني بالدقيقة 43 عن طريق ضربة جزاء، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 53. 

 وبهذه النتيجة واصل الترجي التونسي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 5نقاط، بينما احتل الزمالك في المركز الثالث برصيد دقيقتين، بينما يتديل تونجيث السنغالي المجموعة في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

 الترجي بدأ أهداف المباراة عن طريق لاعبه الإيفواري ويليام توجي في الدقيقة 26 بعد صناعة من الظهير حمدي النقاز، في المقابل أحرز أحمد أبو الفتوح هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 40 من زمن أحداث الشوط الأول.

 وفي الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول، استطاع محمد علي بن رمضان أن يُعيد التقدم لفريق الترجي من ضربة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدف "باب سويقة" الثالث في الدقيقة 53. 

 وشهدت المباراة نقص عددي في صفوف الزمالك بعد طرد أحمد أبو الفتوح في الدقيقة 57 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

وفشل الزمالك في تحقيق الانتصار بمرحلة المجموعات للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل في أول جولتين أمام مولودية الجزائر وتوينجيت ثم الخسارة من الترجي، موقف الزمالك تعقد نسبيًا بعد خسارته خاصة بعد فوز مولودية الجزائر خارج الديار أمام توينجيت السنغالي بهدف دون رد. 

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي بعد نهاية منافسات الجولة الثالثة: الترجي (7 نقاط) - مولودية الجزائر (5 نقاط) - الزمالك (نقطتين) - توينجيت (نقطة).

 ومن المقرر أن يستقبل الزمالك منافسه الترجي في 16 من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة، حيث ليس أمام ابناء ميت عقبة سوى الفوز من أجل إنعاش أمالهم نحو التأهل لدور ربع النهائي.

 














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى