وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العناية الالهية تنقذ المنطقة من كارثه .. تريلا محملة بالبنزين تدهس 4 سيارات وتصيب شخصين في الدقهلية

 









العناية الالهية تنقذ المنطقة من كارثه .. تريلا محملة بالبنزين تدهس 4 سيارات وتصيب شخصين في الدقهلية

متابعة : نرمين نافع

أنقذت العناية الإلهية عددا من الأشخاص، في حادث تصادم على طريق «المنصورة – أجا» في الدقهلية، حيث اصطدمت تريلا محملة بالبنزين مع 4 سيارات أخرى، ما تسبب في إحداث تسريب بنزين على الطريق، وإصابة شخصين بإصابات خطيرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إزالة البنزين الموجود في الطريق.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بوقوع حادث مروع بعد نزلة كوبرى أجا باتجاه المنصورة، بين سيارة نقل و4 سيارات أخرى، ووجود مصابين.


وانتقل رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا وضباط المباحث وسيارات الإسعاف ومسئولى المرور، إلى مكان وقوع الحادث، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إزالة آثار البنزين الذى تسرب على الأرض من السيارات قبل إشتعال أى نيران به، وتدخل مسئولى المرور لتحويل الطريق لتنظيم حركة المرور، وأزال مسئولو مجلس المدينة آثار الحادث ونقل السيارات باستخدام اللودر بعيدًا عن الطريق.


وبالفحص تبين أن سيارة نقل بمقطورتين "تريلا" كانت تسير بسرعة كبيرة عند نزولها من كوبرى أجا العلوي باتجاه سندوب، وبعد مدخل "عزبة العرب " بحوالي 300 متر، كان الطريق متوقف لوجود حادث آخر قرب قرية "نوسا الغيط " مما تسبب في دهس السيارة النقل لسيارة ملاكى، واصطدامهم بعدد 3 سيارات أخرى، وتمكن سائق السيارة النقل من الهرب وجارى البحث عنه.


وتسبب الحادث في إصابة كل من: "نزيهة عمار"، 52 سنة ومقيمة بالمنصورة، و"محمد السعيد محمد"، 40 سنة ومقيم "منية سمنود" بأجا، وتم نقلهم لمستشفى أجا المركزي، وتلقوا العلاج اللازم وصرح لهم بالخروج .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى