وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حقيقة عنتيلة المحلة الطبيبة واعترافات زوجها وتفاصيل فضيحة الفلاشة والاربعين رجل مع زوجته

 









حقيقة عنتيلة المحلة الطبيبة واعترافات زوجها وتفاصيل فضيحة الفلاشة والاربعين رجل مع زوجته 

متابعة : نرمين نافع / كابتن عبد المولى / شيرين حسن 

كارثة بكل المقاييس انعدمت فيها روح الرجولة لشخص اتهم زوجته اتهام فاضح يحمل معه العار طول العمر ، سنتابع سويا تفاصيل ما شهدته مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من ظهور "عنتيلة" جديدة وهى طبيبة بيطرية بعدما افتضح أمرها على يد زوجها، وعثر على فلاشة تحوي أكثر من 40 فيديو جنسي لها فى أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا.


قال الزوج، إنه حصل على الفيديوهات بالصدفة بعد عامين من تركها المنزل، وأن حياتهما الزوجية كانت أشبه بالجحيم وتغيرت حياتهما وأصبحت  زوجته  شيطان رجيم وتختلق المشاكل على أتفه الأسباب مع العلم أنها كانت تعيش حياة مرفهة.


وعن الصدفة التى قادته للعثور على المقاطع الجنسية، قال: وجدت قطعا فى المرتبة وداخلها فلاشة تحتوى على أكثر من 40 فيديو إباحي لزوجتى وصور عارية تعرض نفسها فيه".


وكشف الزوج، فى بلاغه، أنه تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات معه والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها بمنطقة سكة طنطا ثان المحلة، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل.


وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين غيره وزوجته فى أحضانهم وتمارس الرزيلة معهم، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.


وحرر كريم عبد الهادى المحامي، وكيل الزوج محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، يتهم فيه زوجته طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحى لها، ونفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه فى نسب الطفل له.


وفتحت نيابة ثان المحلة الكبرى، تحقيقات فى البلاغ المقدم من الزوج، وطالب الزوج بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه والذى يبلغ من العمر سنتان ، واتهامه لزوجته بالزنا.


التحقيقات أثبتت براءة المتهمة في القضية المشهورة اعلاميا  بعنتيلة المحلة وان الزوج هو من قام بتصويرها للتشهير بها .


أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية  ، أن كافة التحريات الأمنية التي أجريت بنطاق فرع البحث الجنائي بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، كشفت عدم صحة البلاغ المقدم من جانب زوج ضد زوجته «طبيبة بيطرية» واتهامها بالزنا، وعدم صحة البلاغ والتوصل لأي إدانات حيال ارتكاب الزوجه للفحشاء وممارسة الرذيلة من عدمه.

 

وتوصلت التحريات الأمنية أن الزوجين ارتبطا رسميا قبل 3 سنوات، وعاشا معا بنطاق مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، فضلا عن عدم استقرار الزوجة بالمحلة وشهادة من يعرفها بحسن الخلق، حسب مصادر التحريات السرية التي عرضت علي أعضاء النيابة العامة.


وتابعت المصادر الأمنية أن محامي وكيل الزوج قدم فيديو واحد للنيابة والجهات المعنية للتحقيق لا يظهر فيه صور شخص بعينه وذلك سعيًا في الضغط عليها وإبرائها من حقوقها الزوجية، فضلا عن تخبط الزوج في روايات الاتهامات المتنوعة، بتقديمه صور ولقطات لزوجته مع زملائها بالعمل قبل زواجها به الرسمي قبل 3 سنوات، وهو ما اتضح في صور بصغر المرحلة العمرية للزوجة عقب تخرجها وعملها بإحدى شركات الأدوية الخاصة.


وتابعت المصادر الأمنية أن تلك القضية لا يؤخذ في الاعتبار أنها قضية «سيدة عنتيلة» ولكنها تعتبره خلافات زوجية على أعتاب الفصل بها بمحاكم الأسرة بمجمع محاكم المحلة. 








عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى