وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حالة نادرة.. سيدة تضع مولودا بأسنان في سوهاج

 









حالة نادرة.. سيدة تضع مولودا بأسنان في سوهاج

متابعة: محمود التمساح ونرمين نافع وانتصار الجلاد

وضعت سيدة عمرها 21 عامًا في مركز دار السلام بسوهاج، مولوداً أنثى وزنها 4 كيلو جرامات، وفي فكيها سنتين في حالة نادرة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمود عبد الكريم، أخصائي النساء والتوليد، والدكتور حازم حسن أحمد حسن أخصائي التخدير والعناية المركزة بمستشفى الهلال في سوهاج.


وقال الدكتور محمود عبد الكريم إن حالة الحمل طبيعية ومكتملة المدة، وتعد الولادة الأولى للسيدة، مشيرًا إلى أنها دخلت المركز وهي تعاني من آلام الوضع، وتمت الولادة بعد ساعة من دخولها المستشفى، موضحًا أن الطفلة ترضعها والدتها بصورة طبيعية.


وأضاف أن مثل هذه الولادة نادرة الحدوث، وأن فريق من أطباء الأطفال بدار السلام يجري عملية فحص المولودة؛ للتأكد أنها خالية من العيوب الخلقية.


ومن ناحيته، أوضح الدكتور ثروت حسين، أستاذ جراحة الأطفال بجامعة الأزهر، أن هذه الحالات تظهر أكثر في الأنثى، وتكون عاملًا وراثيًا في بعض الأحيان.


وأوصى الدكتور عبد الحكيم محمود حسين، أخصائي طب الأطفال، بخلع السنتين حتى لا تبتلعهما المولودة أثناء الرضاعة وتتعرض للاختناق.


 









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى