وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فضيحة كبرى بتعليم الدقهلية أمين مكتبة ومشرف يزرعون البانجو بحوش مدرسة

 









فضيحة كبرى بتعليم الدقهلية أمين مكتبة ومشرف يزرعون البانجو بحوش مدرسة 

منصور الجزار ومحمود التمساح ونيرمين نافع 

قررت نيابة مركز المنصورة، تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، التحفظ على اثنين من العاملين بمدرسة بلجاي الابتدائية، التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، وهما أمين مكتبة ومشرف وسائل، بتهمة زراعة أشجار نبات البانجو المخدر داخل فناء المدرسة «الحوش» لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال «صباح حسنى ابو المعاطى» مديرة مدرسة بلجاي الابتدائية، التي أكدت أنها فور سماعها حديث يدور بين كل من أمين المكتبة ومشرف وسائل بالمدرسة، عن أن البذور التي ألقوها في فناء المدرسة داخل «أصيص زينة» بالمدرسة أنبتت نبات البانجو المخدر.


كما استمعت النيابة إلى «عبد العزيز عاصم»، عامل بالمدرسة، الذي أكد أنه فوجئ بنمو نبات في فناء المدرسة لا يعرفه، حتى استمع إلى حديث كل من أمين المكتبة ومشرف الوسائل التعليمية، بأن نبات بانجو هو الموجود داخل  إطار كاوتش يستخدم كـ«أصيص زينة» بالمدرسة، وفور علمه بأنه لنبات البانجو المخدر أبلغ الشرطة.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادي، مأمور مركز شرطة المنصورة، بعثور «عبد العزيزعاصم»، عامل بمدرسة بلجاي الابتدائية، على شجر لنبات البانجو داخل مدرسة.


وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبسؤال مدير المدرسة والعامل اتهموا، في محضر الشرطة، كلا من «طارق» أمين مكتبة بالمدرسة و«رضا» مشرف وسائل، بزراعة تلك الأشجار.

وتم التحفظ على النبات، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهمين لحين ورود تحريات المباحث، مع انتداب الطب الشرعي لبيان نوع النبات المزروع.















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى