وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو يقطع القلب لطالب يضرب ابوه ويحاول قتله بسبب 100 جنيه

 




فيديو يقطع القلب لطالب يضرب ابوه ويحاول قتله بسبب 100 جنيه  

محمود التمساح وشريف فتحى

طعن طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والده في الصدر بسلاح أبيض، بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب رفض الوالد منح ابنه 100 جنيه.


كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول المدعو "عرفات  58 عاما كهربائي، مقيم بشارع الترعة بدائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، والحالة العامة دون المتوسطة.


وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الوقعة، وبالفحص وسؤال زوجة المصاب ووالدة الطالب وتدعي "نجوى " 46 سنة، وتعمل مدرسة، ومقيمة بذات العنوان، في محضر الشرطة، قررت بقيام نجلهما المدعو "طارق"، 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، مقيم بذات العنوان، بالتعدي علي والده بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين مطبخ" على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، لطلب نجلهما مبلغ مالي قدره "100 جنيه" من والده ورفضه ذلك.


وأضافت الأم في أقوالها، بأن نجلهما مريض نفسي، ويعالج طرف طبيب نفسي، وقدمت المستندات الطبية التي تؤيد صحة أقوالها لإرفاقها بمحضر الشرطة.


وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة وتم التحفظ عليه، وبمواجهته في محضر الشرطة اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلاف.

وتحرر عن ذلك المحضر رقع ٢٠٢٠/١١٦٦٩ قسم أول المنصورة، وجار العرض النيابة العامة.






عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى