وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل اصابة محمد صلاح بكورونا واخرون لم يعلن عنهم وتخبط فى كل الاوساط الرياضية بسبب الاتحاد











مهزلة وفضيحة لاتحاد الكرة المصرى على صفحته 

عاجل اصابة محمد صلاح بكورونا واخرون لم يعلن عنهم  وتخبط فى كل الأوساط الرياضية بسبب الاتحاد

منصور الجزار

فى مهزلة كبرى لاتحاد كرة القدم الغير مهنى والذى اصبح مثار سخرية من كل وكالات الانباء العالمية  والمهتمين بالرياضى عالميا ، حيث اعلن اتحاد كرة القدم عبر حسابه الشخصي، إن المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أظهرت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية، ثم عاد وحذف البيان وقام بتعديله .

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، عن إعادة أخذ مسحة اللاعب محمد صلاح للتأكد من النتيجة، مشددًا على أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من مسحة اللاعب، أن حالة اللاعب مطمئنة ولا داعي لإثارة القلق والسير وراء الشائعات، مؤكدا أن النتيجة لم تظهر بعد لإثارة الخوف والهلع على اللاعب.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي ، وجرى عزل محمد صلاح، داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين له، وسيخضع لاعب ليفربول لمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة ، وأكدت معامل وزارة الصحة إيجابية مسحة ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو، التي أجريت لهم قبل مباراة الفريقين غدا.

ومن المقرر أن تجرى مسحة أخرى للاعبين الثلاثة، لتحديد موقفهم من المشاركة.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى