وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسى تألق صلاح ومانى ومباراة مجنونة وفوز ليفربول بهدفين

 






ملخص مباراة ليفربول وتشيلسى تألق صلاح ومانى ومباراة مجنونة وفوز ليفربول بهدفين

منصور الجزار


فاز ليفربول خارج ملعبه على مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد ستامفورد بريدج.


ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة من مباراتين، وفي الجانب الآخر توقف تشيلسي عند 3 نقاط ، وأحرز هدفي المباراة ساديو ماني، في الدقيقتين 50 و54 على الترتيب.


تكون تشكيل تشيلسي من: كيبا أريزابالاجا، رييس جيمس، كريستيانسن، كورت زوما، ماركوس ألونسو، جورجينهو، نجولو كانتي، ماتيو كوفاتش، ماسون ماونت، كاي هافريتز، تيمو فيرنر.


وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فابينيو، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون، جياني فينالدوم، جوردان هندرسون،نابي كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو.


اهم احداث المباراة

وتقدم ساديو ماني في النتيجة بالدقيقة 50 من عمر المباراة بعد عرضية لعبها فينالدوم من الجانب الأيمن لضعها السنغالي برأسية رائعة في شباك تشيلسي.

وأضاف ساديو مانيو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدما قطع تمريرة من كيبا وأسكنها في الشباك.

وحصل تيمو فيرنر على ركلة جزاء في الدقيقة 74بعدما أعاقه تياجو ألكانترا.

وتصدي أليسون لركلة جزاء في الدقيقة 75 بعدما تولى جورجينهو التسديد ليتعامل معها البرازيلي بشكل رائع ويبعدها الدفاع بعد ذلك إلى ضربة ركنية.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى