وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ردود افعال قوية والقبض على الكويتى بعد ضرب وليد صلاح بالقلم على وجهه واعترافات المضروب




ردود افعال قوية والقبض على الكويتى بعد ضرب وليد صلاح بالقلم على وجهه واعترافات المضروب

منصور الجزار


في أول رد فعل من وزارة الداخلية الكويتية على مقطع الفيديو، قام مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي باصدار أمر بضبط المواطن المعتدي واقتياده إلى مخفر شرطة صباح الأحمد السكنية، وتسجيل قضية بحقه تحت عنوان "اعتداء بالضرب".

وذلك بعد انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار مقطع فيديو لتعرض موظف مصري لصفعة من جانب متسوق كويتي موجة من التعاطف مع المعتدى عليه، فيما تحركت السلطات الكويتية لتحقيق العدالة ، كما استدعت وزارة الداخلية المجني عليه، وطلب منه تسجيل قضية.

وكانت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج نبيلة مكرم ، تواصلت مع قنصل عام مصر في الكويت هشام عسران لمتابعة موقف الشاب، مشيدة بسرعة تحرك السلطات الكويتية.

ودعت الوزيرة المواطن المصري وليد صلاح ضحية الاعتداء إلى عدم التنازل عن حقه، مؤكد أن "مثل هذه الحوادث الفردية لا تمثل مشكلة بين الشعبين".

ومن جهة أخرى، قال ناصر العتيبي رئيس جمعية صباح الأحمد التعاونية التي شهدت الواقعة، إنه قدم استقالته من منصبه لتسجيل تعاطفه مع الشاب المصري.

وأكد السفير هشام عسران، قنصل مصر في الكويت، أن ردود الأفعال تجاه الاعتداء على الكاشير المصري "وليد" المقيم بدولة الكويت، كانت سريعة ومتعاقبة على عدة مستويات، فعلى الصعيد الكويتي كان التعامل سريعا وتم القبض على المعتدي وسجلت ضده قضية "جنحة" تحمل رقم 61، مؤكداً أن الحكومة الكويتية أصرت على تطبيق القانون.

لمتابعة كل التفاصيل شاهد الفيديو

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى