وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل هام للطلاب ازاى تجيب الكود اللى هتعمل بيه البحث وتنجح ادخل بسرعة



عاجل وهااااام للطلاب ازاى تجيب الكود اللى هتعمل بيه البحث وتنجح ادخل بسرعة

منصور الجزار

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن كود الطالب يعنى مكان رقم الجلوس لجميع المراحل على مستوى الجمهورية بالرقم القومي، وذلك من اجل عمل البحث لكل الطلاب في سنوات النقل في المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوى التجارى .
فقد أصدر وزير التربية والتعليم قرارا بأن يتم الغاء امتحانات آخر العام للصفوف الابتدائية والاعدادية، وبدلاً من ذلك علي طالب تقديم بحث مدرسي لكل مادة يدرسونها.
وأكد وزير التربية والتعليم فى اخر تصريح له مع وائل الابراشى أن من حق الطالب الأ يعمل بحث أو الأ يدخل امتحان ولكن أيضا من حق الوزارة كذلك أن تعتبر ذلك الطالب راسبا.
حيث يبحث الطلاب فى مصر عن خطوات عمل بحث وتقديمه لمنصة ادمودو الكود الخاص بهم والذى يمكنهم من خلاله اعداد البحث الخاص بهم والذى يعد بديلا عن امتحانات الترم الثانى التى تم الغاؤها ، ويتم اعداد البحث من خلال منصة ادومودو Edmodo ويمكن للطالب الحصول على الكود الخاص به من خلال الرابط اللى هسيبه ليكم اسفل الفيديو

لمعرفة التفاصيل كاملة شاهد الفيديو

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى