وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : وفاة طفل بمركز شباب بالمنزلة دقهلية تسلل للملعب ووقعت عليه العارضة




وفاة طفل بمركز شباب بالمنزلة دقهلية تسلل للملعب ووقعت عليه العارضة


اميرة ربيع ومحمود التمساح


شهد مركز شباب قرية القشطة، التابع لمركز ومدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وفاة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، قام بالتسلل إلى ملعب كرة القدم التابع لمركز الشباب برفقة عدد من الأطفال وهو مغلق عن طريق سور شبكي وقام بالتسلق علي قائم "عارضة " الملعب.

وقد تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز المنزلة يفيد بورود بلاغاً من يفيد بمصرع طفل صغير نتيجة سقوط عارضة ملعب كرة قدم على رأسه.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين إصابة طفل صغير يدعى "خالد فتحي, 7 سنوات, نتيجة سقوط عارضة ملعب مركز شباب الأطشه التابع مركز المنزلة وفور إصابته نقله الأهالي بتوك توك إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ووصل المستشفى جثة هامدة.

محافظ الدقهلية يقرر تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة لفحص أسباب وفاة أحد الأطفال بمركز شباب قرية القشطة بالمنزلة اليوم

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفحص أسباب وفاة أحد الأطفال بمركز شباب قرية القشطة بمركز ومدينة المنزلة وعرض تقرير مفصل عن الواقعة لإحالة المقصرين الي التحقيق .


والجدير بالذكر أن الطفل يبلغ من العمر 7 سنوات وقام بالتسلل الي ملعب كرة القدم التابع لمركز الشباب برفقة عدد من الأطفال وهو مغلق عن طريق سور شبكي وقام بالتسلق علي قائم " عرضة " الملعب .

ووجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة الشباب والرياضة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل مراكز الشباب وصيانة جميع قوائم الملاعب وغلق كافة ابواب مراكز الشباب خلال هذه الفترة طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى