وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو والصور تحذيرات الحكومة للمواطنين من حالة الطقس المرعب خلال 3 ايام



بالفيديو والصور تحذيرات الحكومة للمواطنين من حالة الطقس المرعب خلال 3 ايام



منصور الجزار واحمد رضوان ومحمود التمساح

شهدت اغلب محافظات الجمهورية اليوم ، اعنف لحظات موسم الشتاء من برق و أصوات رعد ومطر غزير ضمن حالة الطقس السيء التي تمر بها البلاد ، واللى حذرت منه الحكومة المواطنين منذ الأمس خلال ايام الخميس والجمعة والسبت وطالبت المواطنين بالبقاء في منازلهم .

وأنهت الحكومة، كافة الاستعدادات، لمواجهة ، الطقس السيئ الذي يضرب البلاد، اليوم ولمدة ثلاثة أيام، حيث بدأت الاستعدادات بتعطيل الدراسة اليوم الخميس بالمدارس والجامعات نتيجة الظروف الجوية، بالإضافة لصدور قرار رئيس الوزراء بإعطاء إجازة رسمية للعاملين بالقطاع العام والخاص وقطاع الأعمال في جميع أنحاء البلاد.

كما من المتوقع استمرار سقوط أمطار غزيرة، غدا ، الجمعة، على السواحل الشمالية الغربية وبعض محافظات الوجه البحري وتقل شدتها على سيناء والقاهرة وشمال الصعيد، وقد اتخذت الدولة كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن هذه الأمطار والتي تصل إلى سيول خاصة في السواحل الشمالية والمناطق ذات الطبيعة الجبلية.

المحافظات التي تعرضت للأمطار العنيفة كما نرى فى هذه الصور هى القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والغربية وجنوب وشمال سيناء ودمياط والدقهلية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية والفيوم والبحر الاحمر والوادي الجديد .

وتناشد الحكومة المواطنين بتوخي الحيطة والحذر وعدم ركن سياراتهم أسفل الأشجار أو لوحات الإعلانات أو عدم الإقتراب من أعمدة الإنارة ، لافتاً إلى أنه تم التنبية على المحافظات بتكثيف تواجد الأوناش واللوادر لسرعة التدخل وإزالة أى آثار لذلك .

لمشاهدة التقرير كاملا عن حالة الطقس خلال الايام الثلاثة القادمة شاهد الفيديو


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى