وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التفاصيل الكاملة وحقيقة كتاب آخبار الزمان وكوارث2020 وحقيقة تنبؤه بنهاية العالم





التفاصيل الكاملة وحقيقة كتاب آخبار الزمان وكوارث2020 وحقيقة تنبؤه بنهاية العالم

منصور الجزار

حالة من الجدل تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، لتداول كتاب يسمي "اخبار الزمان" لـ ابراهيم بن سالوقيه، يدعى أنه تنبأ بنهاية العالم خلال شهر مارس 2020، انتشار فيروس كورونا، وحدوث زلازل وبراكين، الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر القلق الكبير بين مواطني العالم أجمع.

وجاء على مواقع التواصل أن مؤلف الكتاب إبراهيم بن سالوقيه المتوفى عام 463 هجرية تنبأ بأحداث كورونا من خلال أخبار الزمان، وتناقلوا منه إحدى صفحاته المزعومة والتي تحمل رقم 365 وتضمن نصها: "حتى إذا تساوى الرقمان (20=20)، وتفشى مرض الزمان، منع الحجيج، واختفى الضجيج، واجتاح الجراد، وتعب العباد، ومات ملك الروم، من مرضه الزؤوم، وخاف الأخ من أخيه، وكسدت الأسواق، وارتفعت الأثمان، فارتقبوا شهر مارس، زلزال يهد الأساس، يموت ثلث الناس، ويشيب الطفل منه الرأس".


وربط رواد المواقع هذه الكلمات بالأحداث المتتالية التي يمر بها العالم منذ بداية العام الجاري 2020، خاصة مع تفشي فيروس كورونا كوباء عالمي، وانتشار الجراد في بعض البلاد الأفريقية، وقرار وقف العمرة وإخلاء الحرم المكي للتعقيم، وعاصفة التنين التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية.

لمتابعة الحقيقة والتفاصيل شاهد الفيديو


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى