وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نانسى عجرم تنجو من الموت وزوجها يقتل الجانى بعد معركة بينهما



منصور الجزار واميرة ربيع

نانسى عجرم تنجو من الموت وزوجها يقتل المجنى عليه بعد معركة بينهما ، وبحسب ماذكرته  "الوكالة الوطنية للاعلام" "  بأنه فى فجر اليوم الأحد السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989ملثّما إلى الدخول إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وفوجئ السارق بزوجها الدكتور فادي الهاشم وأشهر مسدسه في وجهه ، وحصل تبادل إطلاق نار بين الإثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

في نفس السياق، أفادت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول السارق الى منزل نانسي عجرم أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس وتمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

 

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات نانسى عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا.

المصدر : وكالات

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى