وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نانسى عجرم تتحدى مشاعر اللبنانيين ومفاجأة كبيرة فى اتهام زوجها رسميا بالقتل العمد




متابعة : منصور الجزار واميرة ربيع ومحمود التمساح

نانسى عجرم الفنانة اللبنانية الشهيرة تتحدى مشاعر اللبنانيين الغاضبون من حالة الفقر والبطالة ويصرخون ليلا ونهارا امام العالم أجمع ، بتصريحاتها المستفزة لمشاعرهم والتى قالت فيها انها احضرت طبيب نفسى لبناتها لما لحق بهم من ضرر وكانها تقول للجميع اننى اعلى منكم مالا ، هكذا وصفها اعلاميون لبنانيون بغضب على وسائل التواصل الاجتماعى .
وفى نفس السياق تم توجيه تهمة القتل العمد لزوجها فادى الهاشم رسميا ، وكان القضاء اللبناني ادعى على الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجناية القتل العمد وفقا للمادة 547/229 والتي تصل عقوبتها إلى 20 سنة.
ونقل مراسلا قناة "الجديد" وموقع "لبنان 24" أن القاضية غادة عون ادّعت بجناية القتل القصدي على  الهاشم وأحالت الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان، نقولا منصور.
وسبق وأطلق فادي الهاشم 17 طلقة على رجل، قيل إنه اقتحم منزلهما بهدف السرقة، وتحولت القضية إلى قضية رأي عام بعد الشكوك التي نفت ادعاءات السرقة، معللة تواجد القتيل بأنه يعمل لدى الفنانة اللبانينة وكان يطلب مستحقاته.
وأشارت تلك المصادر، وفقًا لموقع الوكيل اللبناني، إلى أن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون قد ختمت التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان .
 والمفاجأة الكبرى فى اتهام زوج نانسى رسميا بالقتل العمد ياتى فى تصريح القاضية غادة عون المتفق مع محامى فادى الهاشم .
فقد أكدت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان غادة عون أن توجيه قضية القتل العمد لزوج الفنانة نانسى عجرم يأتي لصالحه كونه كان في وضعية دفاع عن عائلته، حيث قالت: "تجاهلوا الشائعات وأولئك الذين يحاولون تشويه سمعة العملية القضائية.. راجعوا المادتين بتعرفوا كل شي"، وذلك بحسب تصريحاتها لموقع "الفن" اللبناني.
يأتي تصريح القاضية المقتضب متفقاً مع نص البيان الذي أصدره غابي جرمانوس محامي الدكتور فادي الهاشم، والذي أكد من خلاله أنه لم يستغرب الإدعاء الراهن بحق موكله كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان متوقعاً توصيف فعل الدكتور فادي الهاشم كدفاع مشروع عن النفس .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى