وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نتائج وترتيب مجموعة بحرى : المنصورة يتذوق طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم بهدفي هريسة ونجاتي




منصور الجزار  وياسر عبد الرازق .. تصوير خالد ابراهيم

ببركة جمهور المنصورة العظيم وبعض من اعضاء الجمعية العمومية المؤيد منهم والمعارض والمستقيل من المجلس خاصة محمود الشال النائب المستقيل ، وفى وجودالسياسى ورجل الاعمال وليد خطاب وكل اعضاء المجلس عدا فوزى فتى ، وكانت مظاهرة حب ودعم للكيان ولياسر عبد الواحد نجم اللقاء والذى تحمل عبئا كبيرا وبكلماته البسيطة قبل اللقاء كان يتمنى الفوز من اجل كل محبى المنصورة فى كل مكان .

وبفضل الله وفضل ياسر عبد الواحد المدير الفنى للفريق فى مباراة اليوم والذى تحمل فوق طاقته الكثير وتحمل العبء النفسى عليه وعلى لاعبيه وعلى كل محبى البرتقالى ، وقد اليوم اصعب مبارياته من الناحية النفسية بامتياز ، وعبد الواحد مشروع مدير فنى ولد كبيراً .

وكان رجل المباراة الثانية على التوالى لاعب الفريق المميز وائل السعدنى نجم المباراة فى دكرنس وفى مباراة اليوم ويستحق بجدارة لقب رجل المباراة ، ويأتى معه نجم الفريق واسد الحراس المخضرم عاطف نصحى افضل مافى الفريق والمميز على مستوى حراسة المرمى فى مصر  .

حيث تذوق المنصورة اخيرا طعم الانتصارات ، وحقق اول فوز له هذا الموسم على فريق بيلا بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد المنصورة الرياضي في إطار مباريات الأسبوع السادس، ليرتفع رصيد الفريق الي ٧نقاط بالمركز الثامن.

وخاض المنصورة اللقاء بتشكيل ضم فى حراسة المرمى عاطف نصحي، أحمد فوزي، وائل السعدني، عبد الرحمن حسان، محمد نجاتي، أحمد عبد العال، إسلام مرزوق، عبد السميع ابراهيم، محروس محمد، أحمد رجب هريسه، محمد الدقي.

بينما خاض بيلا المباراة بتشكيل تكون من: محمد فوزي ، مصطفى علي ، رضا شحاته وعمرو نبيل ومحمد الصغير وإبراهيم عوض وعبد الصمد مانا وأحمد عبدالستار وهشام نيمار ومصطفى كشري وسيد شعبان.

سيطر المنصورة على معظم فترات الشوط الاول ونجح احمد هريسه في إحراز هدف التقدم عند الدقيقه 25، قبل أن يضيف محمد نجاتي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقه 41 .

ضغط فريق بيلا بكل صفوفة لتعديل النتيجة واحتسب له أكثر من ضربة ركنية، وضربات حرة خارج منطقة الجزاء لم يحسن اللاعبون استغلاها حتى نجح هشام نيمار في تسجيل هدف بيلا الوحيد في الدقيقة ٢٢ من الشوط الثاني، وواصل الفريق الضغط لتحقيق هدف التعادل الا ان صلابة دفاع المنصورة، وتسرع مهاجمي بيلا حال دون تعديل النتيجة، لتنتهي بفوز المنصورة ٢/١٠.

وصرح ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق المنصورة عقب المباراة ان الفريق قدم اداء متوازن في الشوط الاول وكان الافضل ونجح في تسجيل هدفين، وتراجع اللاعبون للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة، وتوجه عبد الواحد بالشكر لجماهير المنصورة التي ساندت الفريق ووقفت خلفه بقوة رغم سوء النتائج فى الفترة السابقة، كما وجه الشكر لرضا العيسوي المدير الفني السابق للفريق على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وعلى صعيد آخر وفى نفس المجموعة نجح دكرنس ممثل الدقهلية الثاني بالمسابقة في العودة بنقطة ثمينة من الإسكندرية بعد تعادله مع فاركو سلبيا، ليواصل الفريق عروضة القوية هذا الموسم ويحتل المركز الثالث خلف الرجاء وفاركو برصيد ١١نقطة.

ونجح فريق بلدية المحلة في الفوز على الأوليمبي بهدف محمد عبدالله حكا في الدقيقة 36 من الشوط الثاني.

وحقق فريق غزل المحلة الفوز على فريق دمنهور بثلاثة أهداف نظيفة سجل الأهداف هانى عادل و بسام ماهر .

وفاز فريق ابوقير على فريق المالية بهدف كارفالا في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

وكان الرجاء قد فاز أمس على الحمام بنتيجة 4/3 .

ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية مباريات اليوم :
 الرجاء 12 نقطة
 فاركو 12 نقطة
 دكرنس 11 نقطة
دمنهور 11 نقطة
 غزل المحلة 11 نقطة
 أبو قير 9 نقاط
 بلدية المحلة 8 نقاط
 المنصورة 7 نقاط
 الحمام 4 نقاط
 الأوليمبي 4 نقاط
 بيلا 3 نقاط
 المالية نقطتين




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى