وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : وحوش المنصورة 99 يحققون الفوز بخماسية قاتلة فى منية سمنود بملعبها وتحافظ على القمة





المركز الاعلامى : منصور الجزار وخالد ابراهيم

لازال فريق المنصورة 99 عاقدا العزم على اكتساح المنافسين وبدون تخلى عن القمة وفى هذه المرة حقق الفوز على منية سمنود بخماسية مقابل هدف أحرزهم انس هدفين وكريم هدفين وعصام عادل هدف ، ليظل الفريق محتفظا بسجله نظيفا دون هزيمة بقيادة فنية للفريق هشام الذوق والسيد زاهر واداريا علاء الجوهرى وطبيا دكتور محمد مصطفى .

وشهدت المبارة ضغط منذ اول دقيقة في المبارة لصالح المنصورة التى لم تهدأ وتسجل ٣ أهداف في الشوط الاول وقبل نهاية الشوط المنصورة تسجل هدف عكسي في مرماها سجله اللاعب ناجي ، ثم شهد الشوط الثاني اداء رائع من لاعبي المنصورة مع تدخلات قوية من لاعبي منية سمنود لكن لاعبي المنصورة استطاعوا احراز هدفين لتفوز المنصورة بخمس أهداف مقابل هدف ومازالت في الصدارة بدون خسارة حتي الان .

تشكيل فريق ٩٩ : محمد ابراهيم عصام ، خالد، ناجي، كريم ديماريا ، هاني الطامي ، اسلام ، انس ، عفرتو، محمد عزمي، كريم الشربيني.































































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى