وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بمشاركة عماد متعب : المضيفة مصر في مجموعة صعبة بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة





منصور الجزار

أقيمت قرعة بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بقصر الحرملك بالإسكندرية، مصر لتكشف عن افتتاح البطولة بين المضيفة مصر ومالي يوم الجمعة 8 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي.


توتال كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة تقام كل أربع سنوات وتضم مجموعة من مواهب أفريقيا الصاعدة، وتعد أيضاً بمثابة تصفيات دورة الألعاب الأوليميبة الصيفية طوكيو 2020.

فراعنة مصر سيلعبون أيضاً مع الكاميرون وغانا في المجموعة A فيما تلعب حاملة اللقب نيجيريا بالمجموعة B مع كوت ديفوار، جنوب أفريقيا وزامبيا.

مهاجم مصر الأسبق عماد متعب ساعد مدير CAF للمسابقات سامسون أدامو في إجراء عملية القرعة التي قسمت الفرق الثمانية على مجموعتين تضم كل منهما أربعة فرق.

رئيس لجنة CAF لمسابقات الشباب وعضو لجنة CAF التنفيذية أحمد يحيى أشرف على الحفل والذي حضره وزير الشباب والرياضة المصري د. أشرف صبحي وممثلي الفرق المتأهلة.


البطولة مقررة بالفترة من 8-22 نوفمبر 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث ستقام المجموعة A على ستاد القاهرة الدولي والمجموعة Bعلى ستاد السلام.

الفرق الثلاثة التي تحتل المراكز الأولى في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ستتأهل لتمثيل أفريقيا في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية طوكيو 2020.

المجموعة A – مصر، مالي، الكاميرون، غانا

المجموعة B ­– نيجيريا، كوت ديفوار، جنوب أفريقيا، زامبيا



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى