وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مالى تسيطر وتهدر كل الفرص وساحل العاج تتأهل من فرصة وحيدة





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور


بلغ منتخب كوت ديفوار دور ال8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، توتال مصر 2019، بعد فوزه على مالي بهدف دون مقابل، في مباراة دور ال16، التي جرت بملعب السويس.

قدم منتخب مالي مباراة كبيرة في الشوط الأول،وكان الأكثر تهديدا على مرمى سليمان جبوهو حارس كوت ديفوار، وسنحت له عدة فرص محققة من موسى ماريجا ويوسف كوني وعبد الله دياني وماني تراوري، فيما لم يظهر منتخب كوت ديفوار بالشكل المتوقع، الا في بداية اللقاء الذي شهد فرصة خطيرة من خلال ويلفريد زاها.

وأظهر المنتخب الإيفواري وجها آخر في الشوط الثاني، وهدد في أكثر من مرة مرمى ديارا حارس مالي، منها انفراد لم يستثمره جوناثان كودجيا في الدقيقة 66، حتى نجح ويلفريد زاها في تسجيل هدف كوت ديفوار من خطأ كبير لدفاع مالي قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، مرت بعدها محاولات مالي للتعديل دون جديد، ويواجه منتخب كوت ديفوار في دور الثمانية منتخب الجزائر.

رجل المباراة :  لاعب مالى (موسى ماريجا)
واليكم ملخص المباراة بالصور



شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى