وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الانباء تنشر لكم نتيجة الثانوية العامة 2019 ومبروك للناجحين





منصور الجزار

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019 ظهر اليوم السبت بعد اعتمادها، وأضافت أن حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة مقتصرة على موقع اليوم السابع الذي ينشرها للطلاب مساء اليوم، ونوفر لكم الرابط الرسمي من أجل متابعة نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي من خلال موقع اليوم السابع.
ومن خلال موقع الانباء ننشر لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس واسم الطالب، ونخلي مسئوليتنا بان الحق يعود لليوم السابع في نشر النتيجة وليس لدينا أي حقوق في نشرها ودورنا هو توفير الرابط فقط للطالب.
ونشر المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم عن ان نسب النجاح في مختلف المواد الدراسية سواء اللغة العربية، الفرنسية، الإنجليزية، التاريخ، الجغرافيا، الكيمياء، الأحياء، الفيزياء، الرياضيات بفروعها الاستاتيكا والديناميكا، والجبر والهندسة الفراغية، تقارب معدلات العام الماضي، على الرغم من تغيير بعض المناهج الدراسية وتطويرها للأفضل.
من جهة أخرى موقع اليوم السابع سيعلن رسميا عبر موقعه الإلكتروني النتيجة حيث انه الوحيد صاحب الحق فى ذلك ، على أن توزع على المدارس يوم الاثنين وعلى كافة الإدارات التعليمية، وأن الدرجات المعلنة على المواقع الإلكترونية سواء اليوم السابع ليست إلا للاسترشاد فقط ولا يمكن الاعتماد عليها، ويجب الحصول على شهادة النجاح من المدرسة.
 http://natega1.youm7.com



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى