وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المباراة 16 للتاريخ .. مباراة الشهد والدموع : محرز يقود محاربى الصحراء لنهائي أمم أفريقيا بهدف قاتل فى شباك نيجيريا




منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور

فى مباراة الشهد لمحاربى الصحراء بقائد الفريق وافضل لاعبى افريقيا رياض محرز ، والدموع النيجيرية التى خسرت اللقاء بهدف قاتل فى الوقت القاتل قبل النهاية بثوانى ، ليقود بلاده إلى المباراة النهائية من بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الفوز الثمين الذي تحقق على نيجيريا (2-1) في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد القاهرة الدولي .

 وكان منتخب ثعالب الصحراء قد تقدم بالنتيجة أولاً عبر ويليام إيكونغ بالخطأ د(41)، وتعادل أوديون إيغالو د(72) من ركلة جزاء، قبل أن يخطف محرز الفوز بالهدف الثانى بالدقيقة 94 ، وسيقابل المنتخب الجزائري نظيره السنغالي في اللقاء الختامي نهائى امم افريقيا مساء يوم الجمعة القادم .

ارقام تاريخية بالمباراة
ــ هدف رياض محرز في مرمى منتخب نيجيريا هو الهدف رقم 100 في كأس أمم أفريقيا مصر 2019 وأصبحت البطولة الأكثر تهديفاً في تاريخ بطولات كأس الأمم .

رجل المباراة :  لاعب الجزائر (رياض محرز)
واليكم ملخص المباراة بالصور



شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى