وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المباراة التاريخية 15 : مدغشقر يستمر في صناعة المعجزات ويتأهل إلي دور ربع النهائي بالفوز علي منتخب الكونغو





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور

واصل منتخب مدغشقر تحقيق نتائجه الطيبة واستمراره في صناعة المعجزات ويتأهل إلي دور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا بعد الفوز علي منتخب الكونغو في ضربات الجزاء بنتيجة 4-2 بعد نهاية المباراة بنتيجة 2-2.

دخل منتخب مدغشقر المباراة بحماس كبير، ويسانده بالمدرجات أندريه راجولينا رئيس مدغشقر، واحمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى وهو من مدغشقر ايضا ، ومعهم وزير الشباب والرياضة اشرف صبحى ،  وترجم مدغشقر سيطرته من البداية بهدف مبكر بعد 9 دقائق من تسديدة رائعة عبر إبراهيم أمادا، لكن الرد الكونغولي لم يتأخر كثيرا، فسجل هدف التعادل عن طريق سيدريك باكامبو عند الدقيقة 21، تبادل الفريقان بعدها الهجمات دون جديد، ليخرج الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

مساعي الفريقين نحو بلوغ ربع النهائي تواصلت في الشوط الثاني، ونجح منتخب مدغشقر في استعادة التقدم قبل 12 دقيقة من عمر المباراة، بانطلاقة ميتانيري ثم عرضية، وضعها اندريست برأسه داخل شباك ماتامبي حارس الكونغو، ولم ييأس المنتخب الكونغولي، فنجح في ادراك التعادل عن طريق مبمبا من ضربة رأس رائعة بعد عرضية من ميشاك في الدقيقة 90، لتدخل المباراة إلى وقت إضافي دون جديد.
وفي ركلات الترجيح، سجل لمدغشقر ابراهيم امادا، وميتانير وفونتين ومومبريس واخفق من الكونغو تيسراند ويانيك بولاسي، وسجل باكامبو ومبوكو.


ارقام تاريخية بالمباراة
ــ مدغشقر الفريق الوحيد فى افريقيا فى اول مشاركة له بالبطولة يصعد لدور الـ8
ــ مدغشقر الفريق الوحيد فى افريقيا فى اول مشاركة له بالبطولة لم يخسر فى اربع مباريات متتالية
رجل المباراة :   لاعب مدغشقر (أنيست أندريانانتيناينا)
واليكم ملخص المباراة بالصور



شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى