وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيفا يضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحت الحراسة والكاف يوضح ويرد





منصور الجزار
قرر الاتحاد الدولى فيفا وضع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف تم الحراسة لمدة ستة أشهر بدءًا من مطلع شهر أغسطس 2019 وحتى شهر 31 يناير 2020.
كما قرر الفيفا تعيين فاطمة سامورا مراقب على الكاف لمدة 6 أشهر، حيث ستتولى فحص كل الحسابات وأرصدة الكاف للتأكد من عدم وجود مخالفات مالية، وقع فيها مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، كما أسند إليها مراقبة كل الأمور، وسيكون هناك خيار لتجديد التفويض فى نهاية الستة أشهر، وأن الفيفا سيصدر بيانا رسميًا يشرح فيه كافة الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد قرار وضع الكاف تحت الحراسة.
وتشغل فاطمة سامورا منصب السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وستكون مفوضة لشغل منصب إدارة الكاف لحين الانتهاء من رفع الحراسة بعد مراجعة الحسابات المالية، بعد ان تم إلقاء القبض منذ أيام على أحمد أحمد رئيس الكاف من قبل الشرطة الفرنسية لوجود مخالفات مالية، وتم الإفراج عنه بعدها بساعات.

الكاف يوضح ويرد على القرار (خبرة الفيفا في خدمة الكاف)
وأعلن الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم معاذ حاجي بعد المؤتمر الصحفي أن المنظمة سجلت ورحبت بتعيين الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السنغالية فاطمة سومارا في مصب المندوبة العامة لمدة ستة أشهر اعتبارا من 1 أغسطس لأجل مساعدة الكاف في مهمة إعادة هيكلتها وتحسين تنظيم منافساتها ، وأوضح معاذ حاجي أن القرار اتخذ في اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري بمبادرة من أحمد أحمد شخصيا.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى