وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ضحية اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة .. انتحار طالبة بأبو كبير بالشرقية بسبب !!!





متابعة : فاتن الحريرى

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو كبير يفيد استقبال مستشفى أبو كبير المركزي لـ "أ م م" طالبة بالثانوية العامة، مقيمة بقرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير، جثة هامدة، إثر تناولها جرعة زائدة من أدوية المسكنات بعد شعورها بألم في البطن، ما أدى لإصابتها بنزيف في المعدة وتوفيت على إثر ذلك.
حيث توفيت صباح اليوم، طالبة بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، إثر تناولها جرعة زائدة من الأدوية المسكنات بعد شعورها بألم في البطن قبل الامتحان، ليتقرر تشييع جثمانها ظهر اليوم.


وبانتقال قوة من الشرطة وبسؤال أسرة الفتاة أفادوا بأنها كانت تستعد للامتحانات وشعرت بحالة من التوتر والخوف ومكثت تذاكر دروسها لفترات طويلة دون أن تتناول أي أطعمة أو مشروبات ما أدى لشعورها بألم في البطن وتناولت أدوية مسكنة لتهدئة ما تشعر به من ألم إلا أن حالتها تدهورت واشتكت من آلام حادة في المعدة، وأثناء نقلها من المنزل إلى المستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثمان.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى