وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور.. راقصة برازيلية تهدد بتدمير مستقبله وسر حبه للنساء ونيمار يرد بعنف على مالك النادى





منصور الجزار ومحمود التمساح

بسبب علاقاته النسائية المتعددة، نيمار يتأثر بدنيا وفنيا ، ويسير على خطى مواطنه رونالدينيو الذي كان نجما في برشلونة لكن مستواه تراجع وانخفض الأداء البدني بسبب سهره لأوقات متأخرة مع الجميلات.
وحرص نيمار على لقاء الراقصة حتى وقت متأخر بعد الانتهاء من معسكر البرازيل والمباريات في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذكرت تقارير صحفية أن الراقصة لا تهتم بأن يكون نيمار ملتزما، فهي تشجعه على السهر لأوقات متأخرة في الملاهي الليلة.

وبعد موجة غضب عنيفة من محبى اللاعب الموهوب على اهماله وتراجع مستواه واصاباته التى قد تعجل بنهايته بالملاعب ، كانت ردود الافعال من ناديه تنذر بعدم اهمية وجوده وتركه ان كان يرغب فى الرحيل .

ونظرا لشعوره بغضب من حوله أخبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، الغائب بسبب إصابة في أربطة الكاحل، ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أنه "يريد العودة إلى دياره"، معترفا بأنه كان عليه ألا يغادر برشلونة أبداً، في تطور يظهر الأزمة التي يعيشها اللاعب البرازيلي المثير للجدل.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، مقابل رقم قياسي بلغ نحو 250 مليون دولار،
لكن مستقبله مع أبطال الدوري الفرنسي لا يزال مصدر جدل ، واللاعب ينتهى عقده 2022 وقد لايستمر .



وذكر تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو أن توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، يشعر بالضيق بسبب "المشكلات" التي يخلقها نيمار في غرفة الملابس وهو لا يعارض احتمال مغادرته.

وأخبر اللاعب  رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي: "لا أريد أن ألعب أكثر في باريس سان جيرمان، أريد أن أعود إلى منزلي ، حيث ما كان علي أن غادر مطلقا".

وتوترت العلاقات بين نيمار والنادي الباريسي في الأشهر الأخيرة حيث انتقد رئيس النادى ومالكه ناصر الخليفي لاعبه نيمار، في مقابلة مع فرانس فوتبول أريد للاعبين الراغبين في تقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام إلى مشروع النادي، وعن وضع نيمار، قال الخليفي:"لم يجبره أحد على التوقيع هنا".


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى